أخبار وتقارير

“المؤتمر نت” يتهم تجمع الإصلاح بالتشويش على الفضائية اليمنية للتعتيم على أنشطة الرئيس هادي

يمنات
أتهم موقع “المؤتمر نت” حزب الإصلاح، بالتشويش على الفضائية اليمنية، بهدف التعتيم على أنشطة الرئيس عبد ربه منصور هادي.
و أعتبر “المؤتمر نت” استمرار التشويش على الفضائية اليمنية، و هي القناة الرسمية للحكومة اليمنية، تشويش ممنهج، يستهدف التعتيم على تحركات رئيس الجمهورية التي تهدف لاحتواء تبعات فشل حكومة الوفاق الوطني على الصعد الاقتصادية والأمنية والسياسية، والممارسات التدميرية التي ينفذها القائمون على الاعلام الرسمي الذي يسيطر عليه تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن (تجمع الإصلاح).
و كانت بث الفضائية اليمنية، توقف قبل يومين، أثناء نشرة التاسعة مساء، و هي النشرة الرسمية، التي تتناول محمل الأنشطة لقيادات الدولة.
و أرجع مصدر مسئول في قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية والأولى، الانقطاع المتكرر في الآونة الأخيرة لبث القناة بأنه ناجم عن تشويش مجهول المصدر، دون أن يوضح التصريح مصدر ذلك التشويش.
و طبقا لخبر نشره “المؤتمر نت” “أن مراقبون، اعتبروا أن الانقطاعات المبرمجة لبث الفضائية اليمنية بالتزامن مع النشرة الرئيسية يأتي في اطار استهداف تنظيم الاخوان المسلمين الذي يسيطر على وزارة الاعلام والمؤسسة العامة للتلفزيون للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وفي مسعى من تجمع الاصلاح للحيلولة دون بث الأنشطة والفعاليات والقرارات الرئاسية التي تعتبر القناة المصدر المرئي الرئيسي لها”.
و تأتي عملية التشويش في وقت تشهد فيه علاقة الرئيس هادي بتجمع الإصلاح و حلفائه القبليين و العسكريين و الدينين، فتورا شديدا، و خلافات حادة، وصلت حد تبادل التراشق الاعلامي عبر صحف مقربة من الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى