أخبار وتقارير

صحيفة تكشف عن تفاصيل وأبعاد مكالمة هاتفية بين “صالح” وباسندوة

يمنات
ذكرت صحيفة “الامناء” في عددها الصادر اليوم الاحد عن مصادر مطلعة أن الرئيس السابق علي عبداللة صالح أجرى مكالمة هاتفية برئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة في أعقاب إعلان الرئيس عبدربة منصور مبادرة اللقاء الوطني التي تدعوا إلى تشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة باسندوة وهي خطوة وصفها مقربون من صالح بأنها تنم على الشماتة بالأستاذ باسندوة بسبب ابعاده من رئاسة الحكومة .
وقالت المصادر إن اباسندوة الذي كان في منزل أحد أصدقائه في جلسة مقيل عصر ذلك اليوم تجاهل الرد على مكالمة صالح بعد ما عرف أن المتصل علي عبداللة صالح .
وذكرت الصحيفة أن صالح عاد وكرر الاتصال لأكثر من مرة بباسندوة, ولما شعر صالح بأن باسندوة تعمد عدم الرد عليه قام صالح بالاتصال بالشخص الذي كان يستضيف باسندوة في منزله طالبا منه ايصاله بباسندوة وفعل الرجل وعلى الفور عاتب صالح باسندوة بسبب تجاهل الرد على مكالمته وقال : ليش ياستاذ محمد تتهرب مني أنت شخص نحترمك ونحبك ونريد نشكرك على فترة عملك على رأس الحكومة خلال الفترة الماضية وأوصلت البلاد إلى ماهي عليه اليوم , أنت اليوم قد بلغت مابلغت من الكبر وعليكم افساح المجال للشباب .
وحسب الصحيفة فإن اتصال صالح بباسندوة اعتبرها مقربون من الأول بأنها خطوة وتصرف غير لائق تنم على شماتة الاول بالأستاذ باسندوة بسبب ابعاده من رئاسة الحكومة .

زر الذهاب إلى الأعلى