أخبار وتقاريرمواقف وأنشطة

مسلحون سلفيون يعملون في المقاومة يقتحمون مكتب جبهة الانقاذ بتعز ومكتب النائب السامعي ويهددون بنسف العمارة في حال لم يتم اخلاءها

يمنات
اقدم مسلحون سلفيون يعملون ضمن مسلحي ما يعرف ب”المقاومة”، على اقتحام مكتب جبهة الانقاذ بتعز، و مكتب النائب سلطان السامعي، وشقق سكنية في العمارة التي يقع فيها المكتبان.
و قالت مصادر محلية، إن المسلحين السلفيين الذين يسيطرون على منطقة الهريش، اقدموا الليلة الماضية، على اقتحام عمارة سكنية، تقع إلى الجنوب من ساحة الحرية بتعز، يقع فيها مكتب جبهة الانقاذ و مكتب النائب سلطان السامعي.
و أكد ل”يمنات” النائب سلطان السامعي، ناطق جبهة الانقاذ، وقوع حادثة الاقتحام. مشيرا إلى أن المسلحين السلفيين لا يزالون في العمارة.
و أوضح أن مسلحين سلفيين اقتحموا العمارة التي يقع فيه مكتبه و مكتب جبهة الانقاذ و شقق سكنية، و قاموا باطلاق النار على أبواب الشقق السكنية، و نهبوا بعض محتويات مكتبه و مكتب الجبهة.
و نوه إلى أن المسلحين طلبوا من السكان مغادرة العمارة لتحويلها إلى مقر للمسلحين السلفيين الذين يعملون في المقاومة.
و لفت إلى أن المسلحين هددوا بنسف العمارة. و أن اعداد منهم لا يزالون متمترسين داخل العمارة، التي تسكن شققها عائلات.
و استغرب السامعي كيف يقوم هؤلاء الذين يدعون أنهم مقاومة باقتحام المنازل و نهب محتوياتها. موضحا أنه تواصل ببعض القيادات السلفية في تعز، غير أن المسلحين لا يزالون في العمارة دون حدوث أي جديد.
يذكر أن مسلحين سلفيين اقتحموا في وقت سابق، مقر الشباب و الطلاب التابع للحزب الاشتراكي اليمني فرع تعز، الواقع بالقرب من جولة الاخوة، و نهبوا محتوياته.
و بعده اقتحمت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بتعز، من قبل مسلحين متشددين و عبثوا بمحتوياته.

زر الذهاب إلى الأعلى