أخبار وتقارير

ثورية أنصار الله تعلق على أحداث تعز وتبشر بالرد خلال الساعات القادمة

يمنات
قالت وكالة “سبأ” الحكومية، التي يديرها أنصار الله، إن مصدر مسئول باللجنة الثورية العليا، التي تدير الدولة، اعتبر ما حصل في تعز من ذبح و تنكيل يكشف حقيقة ارتباطه بمشروع الفوضى الخلاقة التي تتبناها أمريكا تحت مسمى الشرعية سواء في اليمن أو في سوريا.
و نقلت الوكالة، عن المصدر، أن هذا يدل على سوداوية الفكر الذي يحملونه و يكشف زيف المدنية التي يدعونه.
و أكد: نحن موقنون بأن كل الأحرار في تعز يرفضونه وان من يحمل هذا الفكر الذي كرس نظرياته إلى واقع لا يمكن في حال أن يحفظ المجتمع اليمني المتنوع ولا يمكن ان يبشر بديمقراطية تحافظ على حقوق الآخرين.
و أشار أن مثل هذه الأحداث تذكر بممارساتهم القمعية التي قاموا بها في حروب المناطق الوسطى، و ما يزال الآباء يحفظون تلك الممارسات والأساليب البشعة والتي يعيدون إنتاجها اليوم من جديد ليس إلا.
و لفت المصدر إلى أن ما يقومون به من إشاعات هدفها الأول إثارة الرعب و إقلاق السكينة العامة كإستراتيجية يدأبون على تطبيقها لنشر الفوضى الخلاقة و التي تعد هذه من تباشيرها من اجل رسم خارطة جديدة تعتمد على التفتيت والتقسيم خدمة لدول العدوان التي دأبت خلال هذه الفترة على ارتكاب جرائم حرب بشعة بحق المدنيين. كما هو الحال بالنسبة لهذه المجاميع الإرهابية التي كشرت عن عمالتها وأصبح المجتمع يدرك ويعي ويتيقن بارتباطها الوثيق بمشروع الفوضى الخلاقة.
و أكد أن الرد السريع سيتحقق برفض جميع أبناء اليمن الأحرار لهذه الأعمال وبصمود وتضحية وثبات واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وستلقى هذه المجموعات الارهابية جزاء ما اقترفته خلال الأيام والساعات المقبلة.
و نوه إلى أن تعز العز وبجهود أحرارها الشرفاء ستعود لها مدنيتها وأمنها واستقرارها وستنفض رق العمالة وقذارة وحقارة هؤلاء المجرمين في القريب العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى