فضاء حر

نسوان مليشيا الحوثي.. الله لافتح عليهن

يمنات
القوة العمياء إذ أفرغت “نون النسوة ” الناعمة من المعنى ..
**
كان معنا نون النسوة ، موروث النعومة والأناقة والسلام .. طيرتهن مليشيا نساء الحوثي .. وجعلت منهن قوة عمياء تداجف وتناطح ، و تضرب بأيد من حديد مثلهن مثل زعيمهن صالح .. وتكرار جملته الشهير عقب كارثة يصنعها : ” سنضرب بيد من حديد” ..

نساء مليشيات السيد والعفاش (الحوث-فاشي) دوماً ستجدهن في الصفوف الأولى لأي مسيرة ، أو إحتجاج ، أو تنديد ، حتى تجمعات االكافيه والمقاهي ..ستجدهن يتسقطن الأخبار ، والأحداث ، وكله لحماية وخدمة المواطن والوطن ، والوطنية ضد انحرافات العملاء والخونة من الشعب اليمني التكفيري الداعشي ابن الداعشي ..

نساء المليشيا ، في أي مكان في العالم لاهن بكائن حي ، ولا بميت ، ولارجال ولا نساء ، ولاجماد ، ولامواد سائلة أو قلوية ..هل هن ، كائنات فضائية ، برية ، بحرية .. برمائية .. لا ندري ، ما نعرفه ، وما شاهدناه بأم أعيننا ، انهن من خلطة ” فخفخينا مليشيا مع ربي جهاد ، وبالمليون مانبالي ” خارج الحياة والتمدن ، والأنسنة ، مهما حاولن أن يظهرن عكسها .. انهن اليد الحديدية الباطشة لرجال وقادة المليشيا التي تفتك باليمن وأشد فتكاً 21سبتمبر .. ما رأيناه الجامع بين المليشيات النسائية في دول القمع اٌسلامي ، هو اللون الأسود والمدجج بالمصحف والسيف ,, وزينة المسبحة .. والله أكبر ,,

**
قال السيد / أشر الزعيم : حضوركن للضرورة ، لتسيير آلة القمع .. لأي فعالية من أي طيف ، أدخلن بقبضتكن الحديدية ، ولا تبالين ,, فأنتن مجاهدات في سبيل الله ، مثلكن مثل أخوتكن العكفة ..ف : اصرخن ، واضربن ، واعتقلن . واشتمن .. ثم انكرن / لستن أنتن من رمى ، ولكن الله ، والسيد والزعيم ..إذ رمى .. انتن معصصومات بحروز التقوى أيتها العكفيات /المجاهدات ,,
انهن : أم البراء ،وام الفاتح ، وأم الكرار ، وأم حيدر ، وأم القشقاش ، والحشحاش ، والطاس والفرتاش .. فمن قال خلقن من ضلع أعوج ..” لقد صنعن من تركيبة”سابرة ” للصرخة ، ودهان العكفة ، وقطرنة التفلة المقدسة للسيد ، ومبيض الزعيم أبو 63 سنة قتل ، وتدمير .. ؟ وموروث الإستبداد ، والرق ، والعورة ، وإمتدادات مليشيا الحرس الثوري النسائي .. اللواتي يقمن بمثل ماتقوم به مليشيات النساء ( واطلعوا ماشئتم من الكتب والتقارير في المواقع .. )

**
من صدق الله لا فتح عليهن .. عكفة التاء المربوطة .. لمليشيا الأبلج والجلج ..
تضامني الكبير مع كل من نال ” جهاد الوخاش الثوري ” المدعم بالصرخة و” معك معك يابن بدر الدين ” : علي البخيتي ، وكل الرفاق الذين اعتصموا من أجل حرية المعتقل محمد قحطان ، وكل المعتقلين ..

**
قطف خبر :

” بخت الشرايف عمى ، إن صبنين جت هجا ، وان دججين جت حدا ، وان رملين ماحد اجا ” مثل شعبي قديم ، يحتاج لأكثر من قراءة انثربولوجيا مع تجدد الكفيات الجديدات .. وسلامتكن ..

من صفحة الكاتب على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى