العرض في الرئيسةفضاء حر

الحراكيش الجدد (2)

يمنات

أزال عمر الجاوي

(8)

عندما كنا نقاطع وظائف الشرعية وانتخاباتها غير الشرعية؛ و كنا نحاول اقناعهم بالمقاطعة كانوا يقولوا “نسعى للتغيير من داخل السلطة من خلال الامساك بمفاصلها” و هو نفس عذرهم اليوم، و ما اشبه الليلة بالبارحة..

و اللي مش مصدق كلامي اعلاه يسأل الدكتور مسدوس باعتباره ابرز المقاطعين, و يسأل ايضاً شلال باعتباره ابرز المرشحين المشاركين في انتخابات شرعية 7/7 بعد الحرب و من اشهر اصحاب نظرية مسك المفاصل من داخل السلطة أمس و اليوم..

(9)

هم مجموعة من المتسلقين على الجماجم و الدماء و المتعطشين للوظائف و المناصب الحكومية و المتسترين بالقضايا الوطنية..

تجدهم ينبطحون عند أول عرض بوظيفة؛ حتى و إن كانت محلية و يتحولون إلى جلادين لرفاقهم المناضلين في الوطن و مخبرين للخارج..

خخخخخخخخخخخخ وعادهم يقولون انهم سيحولون كل الشعب في عدن و الجنوب إلى مخبرين و عسس عندهم!!

و يزعمون ان الشعب كان كذلك عند ابائهم..؟!

(10)

يريدونا ان نقول “شكراً سلمان” و نقف ضد انصار الله في موضوع مواجهة العدوان فقط، و بقية المواضيع ليس مهم ما هو موقفنا..

و نحن نقول لهم لو تنطبق السبع السماوات على الأرض لن نؤيد العدوان و سنقف مع انصار الله، و لن نتخلى عنهم، طالما هم في خندق مواجهة العدوان و الدفاع عن الوطن..

و هذا هو الخلاف بيننا فقط لا غير .. و من يقول ان الخلاف من اجل الاستقلال او الجنوب او من اجل العقيدة او المذهب او عفاش او اي شيء اخر فهو كاذب..

(خلافنا على العدوان و شكراً سلمان فقط)..

(11)

حتى مع غارات العدوان و دعمه، كان مصيرهم سيكون مثل مخلافي تعز في أحسن الأحوال، لولا ان السيد عبد الملك الحوثي و الجميع أرادو تجنيب الجنوب و عدن ويلات التدمير اكثر؛ و عدم خلق جروح و شقوق اجتماعية اضافية اكثر، و إلا كانوا الآن صورني و أنا في جيبوتي..

ليسوا أشجع منا و لا بأدهى منا و لا أذكى و لا أحرص .. لكنهم يفجرون و يفسقون و يكذبون و يرتزقون و يبتاعون و يشترون بالأوطان .. و نحن لانفعل ولا نقبل و لا نرتضي ذلك..

(12)

(هم حراك شيء (عيشة) و نحن حراك ضنك المعيشة)

هم من ذهب الى طهران و استلم ذهب طهران و دعمها سواء في الاعلام او الاعالة و الاعاشة و التدريب وووو , شهرياً او بالمقاولة وكانوا يتغنون بالمقاومة و الممانعة و يقولون ما لا يقال في دول الخليج, و هم من حول المسب بعد ذلك الى الرياض ليتحولوا بقدرة قادر أسود سنة و مخبري احداثيات طيران و ملأوا حقائبهم بدماء و جماجم الأبرياء، و هم من تحولوا اليوم الى نمور سلفية (وهابية) من ورق و كتبة تقارير استخباراتية لدى الإماراتيين، و سيستمرون في تدحرجهم بين الأحضان لمن يدفع .. هكذا هم..

أما نحن كنا و مازلنا مع المقاومة و الممانعة، و مع ذلك نرفض تدخل طهران في شؤوننا سابقاً و حالياً، و نحن ضد السعودية لتدخلها في شؤوننا .. لكننا لم نتعداها او نشتمها مثلهم .. و نحن من كنا نثمن إمارات زايد و نقاوم عدوان عيال زايد ايضاً بشرف, و نحن من سيقف معهم عندما يتعرضون لعدوان خارجي رغم الجراح وفقاً لقاعدة (انا عدو ابن عمي و انا عدو من تعداه)..

باختصار

هم متقلبين المواقف و أيديهم ممدودة لمال العمالة و السحت (هل من مزيد) و نحن من لا يتزحزح عن مواقفه، و سنقطع أيدينا ان امتدت، و قبل ان تستلم قرش واحد من اي جهة كانت..

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع “يمنات” على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى