أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

“وثيقة مسربة” للمعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن تطالب بإنقاذهم من التعسف والإرهاب

يمنات

ناشد المعتقلون في سجن بئر أحمد بمدينة عدن، مجدداعبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وكل المنظمات والهيئات الحقوقية والإنسانية في الداخل والخارج التدخل العاجل الفوري والوقوف إلى جانبهم لإنقاذهم مما يتعرضون له من ظلم وتعسف في سجونهم السرية دون ذنب أو مسوغ قانوني.

جاء ذلك في وثيقة تم تسريبها من داخل السجن تحت عنوان مناشدة عاجلة قال فيها المعتقلون : إلى رئيس الجمهورية وإلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وإلى كل من يصله صوتنا وإلى كل من لديه ضمير حي وإلى كافة المنظمات المحلية والدولية المعنية بحقوق الإنسان أن ترفعوا أصواتكم عالية بالتنديد بما نواجهه من إرهاب داخل السجون.

كما ناشد المعتقلون جماهير الشعب بالخروج إلى الميادين بالمظاهرات المساندة، وقالوا : نحن أبناؤكم وإخوانكم نتعرض في هذه السجون لأقسى أنواع المعاملة والتعذيب فهبوا لإنقاذنا.

واختتم المعتقلون وثيقتهم بالقول : وها نحن ندخل يومنا الثالث في الإضراب المفتوح عن الطعام حتى تتحقق مطالبنا القانونية والعادلة وحتى ننال حريتنا وكرامتنا المسلوبة.

المصدر: عدن الغد

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى