فضاء حر

كم نحتاج الى شهيد “عذري” اخر لانجاح “سلام” الانجليز في اليمن ؟!

يمنات

محمد المقالح

استشهاد مهندس نزع الالغام وهو ينفذ اوامر قيادته في تنفيذ خرائط غريفيث بالحديدة ليس فقط عمل اجرامي مؤلم بل وموجع اكثر من سماعك لاستشهاد العشرات في جبهات المواجهة مع العدو.

والاكثر من ذلك ان قتله بدم بارد مهين جدا لقيادته التي حولت استشهاده بتلك الطريقة الاذلالية الى انتصار من اجل السلام تماما كما جعلوا من اطلاق سراح اسير سعودي انتصارا من اجل الانسانية فيما جثث اسرانا الذين قتلهم مرتزقة السعودية امام عدسات التصوير رافضين ذكر اسم السيد عبد الملك بسوء لم يسأل احد عن مصيرها او اعادتها الى اهلها ولو من باب الانسانية التي هطلت فجاة على دعاة السلام الانجليزي دون ان تطال هذه الانسانية اسر هولاء الابطال المظلومين!

انها انسانية (اشداء على اليمنيين رحماء على السعوديين القتلة)
نعم الانسانية لم تعم الاسرى اليمنيين بلا معرفة لمصيرهم ومعاناتهم واليمنيين المحاصرين بلا معاشات وبلا علاج ابدا .

واخر نكات الانسانية الاممية واليمنية معا ان 100 لاجىء اثيوبي يغادرون بطائرة خاصة من مطار صنعاء الدولي فيما 30 مليون يمني بمن فيهم الجرحى والمرضى والطلاب ممنوع عليهم السفر عن طريق مطار صنعاء الدولي !

ترى كم سنحتاج الى شهداء اخرين الى جانب الشهيد العذري ليقتلون دفاعا عن حدود خرائط الخبيث الانجليزي غريفيث بدلا من استشهادهم دفاعا عن حدود خرائط الجمهورية اليمنية المحتلة بالجيوش الغازية من مديريات حدودها الشمالية الى محافظات جنوبها وشرقها ومن صحرائها في مأرب والجوف الى ساحلها في البحرين العربي والاحمر وكأن (السلام) الذي يعمل له غريفت والمفاوضون في مسقط ونازعوا الالغام في الحديدة والخوبة هو سلام لقرار هذا الواقع الاحتلالي التقسيمي لليمن لا لتغييره او تحريره !


*يبقى ان نقول بان ملف تبادل الاسرى الذي هللوا له كاول ملف من ملفات السويد يتم انجازه في الانسانيات والذي صرح رسميا بانه لن يطلق اسير سعودي او اماراتي واحد قبل اطلاق جميع اسرانا قد تمخض هو الاخر عن اطلاق سراح السعودي موسى شيوعي عواجبي دون جميع اسرانا بل دون اسير يمني واحد لا ومش كذا وبس بل وهللنا لاطلاق سراحة تهليلا عظيما كانجاز يمني غير مسبوق في كل انسانيات التاريخ القديم والمعاصر والذي بعده !

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى