العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الأربعاء 1 مايو/آيار 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الأربعاء 1 مايو/آيار 2019.

توقعات برج الحمل الاربعاء 01 مايو 2019
يكون حظك بشكل عام أفضل من اليوم السابق، والزاوية بين القمر وبين عطارد والزهرة نصف تسديس تعطيك فرصا أكثر ثباتا، كذلك تتحسّن حالتك النفسية والعاطفية.. حاول فقط أن لا تبالغ بتصرفاتك وبعنادك.. تكون خياليا وتغرق بالأحلام لذلك من الأفضل أن تعززّ واقعيتك.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: العلاقة العاطفية تكون معرضة لبعض التغييرات المفاجئة.. حظوظك باليوم التالي تكون جيدة وهذا اليوم حاول أن تخففّ غرورك.. أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.

توقعات برج الثور الاربعاء 01 مايو 2019
يوم جيّد يحالفك فيه الحظ، وبشكل عام عندك فرص ماديّة ومكاسب لصالحك، تتلقى مساعدة ودعما من صديق وتلبي دعوة اجتماعيّة.. تجد نفسك أكثر تحررا وتتشارك الأفكار مع غيرك.. لديك علاقات جديدة غالبا من الجنس الآخر، وكذلك تميل للسهر فانتبه للصحّة.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: يوم جيد لعلاقة صداقة، لديك جاذبية وتكون صريحا جدا، والفترة المقبلة تحمل تغييرات إيجابية مفاجئة.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والجدي.

توقعات برج الجوزاء الاربعاء 01 مايو 2019
خلال اليوم قد تشعر ببعض التشويش الذهني وانتبه من ردة فعلك، حيث تبالغ بعنادك وطريقة نقاشك متطرفة.. تشغلك أمور مستقبلك ووضعك المعيشي وتسعى لإثبات ذاتك، هناك من يحاول أن يطالك بكلام ليقللّ من شأنك أمام الآخرين.. لا تقلق وتذكر أنّ حظّك أفضل باليوم التالي.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تبدي إخلاصا واهتماما تجاه الطرف الآخر لكن خففّ العصبيّة وحاول أن تكون أكثر تشاركية بالرأي.. أفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان.

توقعات برج السرطان الاربعاء 01 مايو 2019
يوم مريح يحمل انفراجات مهمّة بسبب سعادة كوكبك القمر.. تكون الأجواء لصالحك وفيها تجديد، سفر أو ما يخصّ أمور التعليم والعمل، وتتلقى أخبارا مفرحة.. وتكون قادرا على أن تستغلّ وتقتنص الفرص الماديّة.. وضع جديد أكثر ثباتا، إذاً يوم لتغيير الروتين وبإمكانك القيام بمبادرات.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: يوم رائع بإمكانك أن تكسر ما هو اعتيادي، وهو لمواضيع مؤجلة حيث تكون وجهات النظر مشتركة.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

توقعات برج الاسد الاربعاء 01 مايو 2019
وضعك متعَب بعض الشيء وتشعر بكثرة الهموم وتفكيرك سلبيّ أو تشعر أنّه مهما فعلت لن تحصل على نتيجة.. ربما تنقصك بعض الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تعوّد نفسك على المرونة وإذا لم تستطع ذلك أنصحك تأجيل أي أمر مهمّ.. الوضع باليوم التالي يكون للأحسن.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: خلال اليوم تجد اهتماما خاصّا من أحدهم.. بشكل عام واقعيتك تجعلك بحالة توازن، وتكون متحررا ولا تحب القيود.. وأفضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو.

توقعات برج العذراء الاربعاء 01 مايو 2019
أمورك تتجه للأفضل خاصّة مع هذا اليوم الذي يكون مميّزا، وفي ما يخصّ العمل ولو كان هناك منافسون وحاسدون لكنك متفوّق دائما.. الوقت مناسب لتوقيع عقود أو شراكة إن كانت عاطفية أو عملية وأيضا لتعزّز علاقاتك الاجتماعية.. أنصحك أن تبتعد فقط عن المواجهة مع عدوّ.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: فترة جيّدة وفيها أفضل الفرص لكن حاول ألا تكون مندفعا.. يوم فيه تطورت إيجابية.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.

توقعات برج الميزان الاربعاء 01 مايو 2019
‏يوم يحمل بعض التعب والتوتر وربما تنزعج من أي أمر أو كلام وملاحظات نقديّة.. أعمالك متراكمة وواجباتك كثيرة والوقت لا يساعدك لتنجز كل شيء.. فقط انتبه للصحّة ولا تبالغ بفعلك.. بشكل عام اليوم التالي يكون حظّك أفضل، ولكن هذا اليوم انتبه أن تتصادم مع غيرك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: جاذبيتك قوية بوجود الزهرة ببيت الارتباط.. فقط حاول أن تكون ثابت الرأي أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والجدي والثور.

توقعات برج العقرب الاربعاء 01 مايو 2019
هذا اليوم يحالفك الحظّ بكلّ تفاصيل حياتك وتميل لأن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك.. اجتماعيّ ومحبوب تقضي أوقاتا سعيدة مع الأصدقاء والأحبة.. فقط انتبه للمصروف ولاتكن مبذرا.. قد يُفرض عليك عمل مرهق يحتاج للتركيز.. بإمكانك الاتكال على حظك.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تميل هذا اليوم للتسلية فلا تكون جديّا، قد تحدث تغييرات للأفضل بحياتك العاطفية توقّع ذلك وكن اكثر التزاما.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل.

توقعات برج القوس الاربعاء 01 مايو 2019
خلال اليوم قد تسمع خبرا مميّز يجعلك أكثر ثقة بمستقبلك، وتنسى همومك مهما كانت.. لكن قد يتعبك أمر داخل المنزل فحاول فقط أن لا تزيد شكوكك وظنونك تجاه الآخرين.. ربما تميل لأن تكون أنانيا بعض الشيء.. وتراقب الأحداث، وتتعب نفسيا.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: لديك فرصة كبيرة لعلاقة واعدة إذا كنت عازبا، وإن كنت على خلاف مع الحبيب ستجد الحلّ.. فترة هي الأفضل لك فلكيا.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعذراء.

توقعات برج الجدي الاربعاء 01 مايو 2019
ّتكون سعيدا في يومك ومحظوظا ومحبوبا من الآخرين.. ثقتك بنفسك عالية وتتقرب من أصدقاء العمل وتبدي دبلوماسيّة بالتعامل وتؤدي واجباتك تجاه إخوة وأقارب وجيران.. تتلقى اتصالات مفرحة وبالنسبة لوضعك المالي يكون أفضل في الفترة القادمة وخاصة بالسيولة والمال الجاري.. تقوم خلال اليوم بتنقلات قريبة وكلامك كثير.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تجد نفسك محط إعجاب بسبب جاذبيتك خاصّة بعلاقة صداقة.. يراك الطرف الآخر شخصا عمليا ومرنا.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء.

توقعات برج الدلو الاربعاء 01 مايو 2019
ّّّأمورك تستقرّ أكثر تصاعديا خلال هذا اليوم ويساعدك موقع القمر بأمور ماديّة.. تكون مشغولا بأعمال كثيرة لكنك راضي ومرتاح.. فقط لا تبالغ بنفقاتك لحدّ الإسراف ماليّا.. تميل لأن تنأى بنفسك عن المشاكل وتحب أن تعيش بطريقتك وأسلوبك المتفرّد.. تكون غير مبالي بشيء وتهتمّ كثيرا براحتك ورفاهيتك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: هذا اليوم لا يوجد تجديد بحياتك العاطفيّة وربما تشعر ببعض الإهمال لكن الوضع العامّ إيجابيّ.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل.

توقعات برج الحوت الاربعاء 01 مايو 2019
القمر يستمر عندك ويعطيك ارتياحا شخصيّا حيث تكون متفائلا وأكثر نشاطا وتميل للتجديد وترغب بالتسوّق.. جاذبيتك قويّة وتشعر بثقة كبيرة بالنفس، وبأنك قادر أن تفي بوعودك وتحقق مكاسبا.. تهتمّ بنواحي صحية وبنظام الغذاء وبتغيير مظهرك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم للتجديد وتكون متمتّعا بحضور ملفت.. ومع القمر الذي يشكل اقتران مع كوكبك نبتون تكون فرصك أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء.

المصدر: النيل

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى