العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الخميس 2 مايو/آيار 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الخميس 2 مايو/آيار 2019.

توقعات برج الحمل الخميس 02 مايو 2019
القمر ينتقل الى مجموعتك النجميّة لتشعر أخيرا بارتياح وخاصّة بأمور عائلية ويعطيك شعورا داخليا متوازنا وأيضاً الكثير من الجاذبية والحضور، يحفزك للفرح وتُخلق لديك رغبة بتغيير المظهر والتجديد بحياتك.. حاول أن تستغلّ اليومين القادمين لتتفرّغ لأمورك الشخصيّة وتجدد الروتين وتملأ فراغك.. فرص اجتماعية وتكون ايجابيّا بتعاملك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يومين مناسبين للحب والعواطف وخاصة بتغيير ما هو اعتيادي، وسوف تجد حلولا وأجوبة لتساؤلاتك وتكون راضٍ.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والأسد والدلو.

توقعات برج الثور الخميس 02 مايو 2019
يصيبك بعض التعب أو الميل للتذمّر والحدس يكون سلبيا.. لا تقلق لأنه توجد تطورات فلكية لصالحك والتي تعطيك شعورا أفضل وفرصا مضمونة وخاصة بالعلاقات الجديدة ونواحي مادية بسبب زاوية الزهرة وهي كوكبك.. لكن نفسيّا تشعر برغبة بالعزلة وتذكر الماضي والسهر، والأحلام تكون غير واقعية.. وداخل المنزل أيّ أمر سوف يزعجك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: الحظوظ العاطفية أفضل وتواجد اقتران جيد بين القمر والزهرة يعطيك فرصة تحقيق سعادة ولو أنك تتذكر الماضي أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت.

توقعات برج الجوزاء الخميس 02 مايو 2019
لديك يوم إيجابيّ تباشره بمزيد من النشاط والتفاؤل بعد يومين من التعب.. قد يحمل لك مفاجآت إيجابية وتحقيق أمنية منتظرة وبإمكانك أن تعوّل على حظوظك وممكن أن تتواصل مع جهة نافذة.. تلبي دعوات للأصدقاء وتهتمّ بالأمور الترفيهيّة.. تكون منطلقا للحياة وتهتمّ بالصداقة والتجديد.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: أمورك تتأثر بالمريخ وهذه الفترة ربما ترتاح من علاقة ضعيفة لم تؤثّر بك.. وهذا اليوم تهتمّ أكثر بعلاقة صداقة.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والقوس والدلو والحمل والأسد والميزان والجدي والعقرب.

توقعات برج السرطان الخميس 02 مايو 2019
يوم جيّد للتخطيط لأمور العمل والمستقبل وكذلك الاهتمام بالمظهر.. تشعر بأنّ نجمك لامع ومحبوب وبإمكانك القيام بمبادرات وتجديد.. نصيحة بأن لا تتردد بأي خطوة نحو ما تريد كونك تسعى لإثبات نفسك والكواكب متواجدة ببيت السمعة والمكانة فتعززها لك وتزيدك تألّقا.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: أمورك فيها بعض التأخيرات لكن قريبا تكون الأفضل.. غدا قد يزعجك أمر أو خبر أو تكون جارحا بكلامك.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والجدي والحوت والثور والعذراء.

توقعات برج الاسد الخميس 02 مايو 2019
يتصاعد حظك بهذا النهار بعد أيّام من التعب.. تطلّعات متفائلة وتحرر بسبب انتقال القمر للحمل.. بإمكانك التخطيط للسفر أو قضاء إجازة مع أناس مقربين وأيضا قد تتعرف على شخص جديد وغريب عن بيئتك .. تحب أن تتكلّم بمواضيع ثقافية تعبّر عن مدى فهمك وتهتمّ بجمع معلومات واكتساب خبرات معرفية.. فرص جيّدة وحظ يحالفك بنواحي ماديّة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: عليك أن تأخذ وقتك بكلّ خطوة واليوم لديك أخبار سارّة وتعيش تجديدا للروتين.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والدلو والحمل والأسد.

توقعات برج العذراء الخميس 02 مايو 2019
أمورك تحمل بعض التعب وخاصة الناحية النفسية إذ تشعر بالخوف ويكون حدسك سلبي.. لا تستسلم للأفكار السلبيّة والخوف من المستقبل.. طبعا تلك مجرد أفكار مؤقتة بسبب تواجد القمر بالحمل.. انتبه لكلامك بلحظات الغضب حتى لا تتسبب بخلاف مع محيطك.. لكن تحصل على فرص مادّية تسعدك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: سوف تنقلب الأمور لصالحك لكن الأمر يحتاج صبرا.. واليوم تكون وحيد أكثر وتشعر بأنّ الأمل بعيد.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت.

توقعات برج الميزان الخميس 02 مايو 2019
‏يوم للنشاطات الاجتماعية ويكون مناسبا لأمور العائلة، وفيه فرص جيّدة لتحسين وضع جديد مثل شراكة وعمل.. أيضا تكون أفضل ماليّاً ما يعني أن أمورك تتحسّن عن الأيام السابقة.. تشعر بنشاط وحيويّة وتفاؤل.. سوف تتجاوز همومك وتعيش اللحظة.. تشعر بحاجة للمشاركة وتكون مثاليا وكلامك فيه محبة ودبلوماسيّة، وتتفوّق على المنافسين.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: هذه الفترة فيها تفاهم أكثر بعلاقتك العاطفية ويكون وضعك هو الأكثر حظا بهذا اليوم.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والعقرب والدلو والأسد.

توقعات برج العقرب الاربعاء 01 مايو 2019
اليوم ورغم الانشغال بالأعمال الروتينية وتراكم المسؤوليات تكون راضي عن الوضع العام وعن مجريات الأمور، وهمومك أقل.. وضعك يعتبر الأفضل مع موقع عطارد والزهرة تجاه كوكبك المريخ بزوايا إيجابيّة.. يعطيك الفلك حافزا لأن تثبت نفسك بطريقتك الخاصّة وتكون هذه المرحلة على قدر كبير من المسؤولية.. فقط انتبه مساءً من التعب الصحي.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: تكون الأمور لصالحك بسبب اقتران الزهرة والقمر وهو يوم مناسب للتجديد وكسر الروتين.. أفضل شريك خلال يومك العذراء الجدي والعقرب والحوت والسرطان والثور.

توقعات برج القوس الخميس 02 مايو 2019
وأخيرا تشعر بالتحررّ وتميل للتخلّص من المزاجية وأن تعيش وقتك بتفاؤل ونشاط وبدون هموم وتستقر أحوالك الشخصيّة بعد فترة من التعب.. يوم مناسب للتسوّق والخروج من المنزل وأن تستجمّ وتختلط بالناس.. تنشط اجتماعيّا وتكون واثقا بنفسك وقياديا.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: أمورك أفضل من الأيام الماضية وتجد حلا لخلاف أو تجددّ الروتين، ولديك اتصال أو لقاء وتميل للتمتّع بوقتك مع الحبيب.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والجوزاء والدلو والقوس والميزان والحمل.

توقعات برج الجدي الخميس 02 مايو 2019
ّشغلك التزامات أو هموم عائليّة ضمن المحيط الأسري، وتنتظرك مسؤوليات ومصاريف إضافيّة.. ربما تجد صعوبة بالتفاهم مع غيرك.. لكن الحلول تكون بين يديك مع تواجد اقتران الزهرة والقمر.. الأهم هذا اليوم أن تكون دبلوماسيا وتبتعد عن المزاجية.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الوضع أفضل حاليّا وقد تجاوزتَ شعور الندم وتذكر الماضي، وتكون تطلعاتك متفائلة واليوم وضعك روتيني.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والعذراء والسرطان والثور والجدي والأسد والحمل.

توقعات برج الدلو الخميس 02 مايو 2019
ّّّتستفيد من الحالة الفلكية الجديدة في نواحي ماديّة وعاطفيّة، وعندك خلال اليوم تنقُلات أكثر وتكون كثير الكلام.. الوقت مناسب للتواصل وللحياة الاجتماعية، إذ تقضي أوقاتك خارج المنزل.. ينتابك إحساس بالنشاط والحيوية وطاقتك عالية.. وتهتمّ بموضوع يخصّ أحد الإخوة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الأمور تتقدم بشكل مريح ابتداءً من اليوم وتتجه علاقتك للتحرر وتكون وجهات النظر مشتركة والانسجام واضح.. أفضل شريك خلال يومك الدلو والأسد والجوزاء والميزان والحمل والقوس.

توقعات برج الحوت الخميس 02 مايو 2019
ينتقل القمر للبيت الفلكيّ الخاصّ بالمكاسب والمال ويقترن بالزهرة لتزداد حظوظك المادية وتشعر برغبة بأخذ استراحة وبأن تنعم ببعض الرفاهية، لكن انتبه لمصروف إضافي ولو كان هناك مردود جيد.. هذه الفترة مناسبة للأمور الماليّة وللشفاء وكذلك تحمل تطورات تخصّ الاستقرار.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: لديك أحد أمرين ربما بعلاقة جديدة أو ارتباط والأفضل أن تؤجل قرارك لحين انتقال الزهرة للثور.. يوم للرومنسية والحب.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والميزان والحمل.

المصدر: النيل

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى