العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الخميس 16 مايو/آيار 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الخميس 16 مايو/آيار 2019.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس  16مايو 2019

يوم يحمل بعض التعب والتوتر وربما تنزعج من أي شيء مثل كلام وملاحظات ومن تصرفات المحيطين بك.. أعمالك كثيرة ومتراكمة والوقت لا يخدمك، انتبه للصحّة ولا تبالغ بالقلق وحاول أن لا تتناول طعامك وأنت متوترا.. الزهرة تتقدّم بعد يومين إلى الثور ما يعطيك حظوظا مادية لا تتكرر.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: جاذبيتك عالية والزهرة تقدم الفرص إليك، لذا حاول أن تكون ثابتا وتحلّى بالجديّة أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والجدي والثور.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 16 مايو 2019

خلال اليوم يحالفك الحظ وتستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك وتبدو اجتماعيّا محبوبا، وتقضي أوقاتا سعيدة مع الأصدقاء.. كذلك لديك فرص تعتمد على الحظ وبالأخصّ بناحية المال.. وبإمكانك أن تتسوّق وتحصل على بعض الرفاهية.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: ربما تميل هذه الفترة للغموض ولا يمكن أن تكون مفهوما لكنك وابتداءً من الخميس تمر بفترة استثنائية هذا العام إيجابيّة بحتة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 16 مايو 2019

علي المستوي المهني : تستطيع التأقلم مع الوضع الجديد اليوم، مما يجعلك تبدع وتبتكر فى أساليب الإدارة وإنجاز بعض المشاريع المؤجلة.

علي المستوي العاطفى :تشعر بالقوة والقدرة على نسيان الحبيب، مما يجعلك تعيد حساباتك القديمة حتى لا تخطئ فى الاختيار مرة أخرى.

علي المستوي الصحي : تشعر بالنشاط والحيوية، نتيجة عودتك لممارسة التمارين الرياضية وخسارة وزنك بعض الشىء.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 16 مايو 2019

علي المستوي المهني :تتعرض لبعض الضغوط فى العمل بجانب ما تعانيه هذه الفترة فى حياتك الشخصية، لذلك حاول أن تقاوم ولا تستسلم.

علي المستوي العاطفى :تشعر بالرغبة فى الإقتراب من الحبيب خلال هذه الفترة، وقد تتخذ بعض الخطوات الإيجابية فى حياتكما معًا مثل التفكير فى الزواج.

علي المستوي الصحي : تشعر بالصداع أحيانًا نتيجة مرورك بحالة من الأرق، لذلك حاول أن تسترخى وتحصل على قسط كافٍ من النوم.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 16 مايو 2019

علي المستوي المهني :مواليد برج الأسد من الأبراج التى تحاول أن تضع عملها فى المقدمة حتى لا يتأخروا عما حولهم، فهم أشخاص يتمتعون بالذكاء.

علي المستوي العاطفى :على المستوى العاطفى الأسد من الأبراج التى تفضل على الدوام أن تمنح الحبيب كل الأمان والطمأنينة حتى يشعر بأنه بين يد أمينة.

علي المستوي الصحي : على مواليد برج الأسد الاهتمام بالحالة الصحية فى الأيام القادمة حتى لا يهاجمهم الألم من جديد.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 16 مايو 2019

القمر يستمرّ لديك ويعطيك ارتياحا شخصيّا حيث تكون مفعما بالتفاؤل وتميل لأن تصلح علاقاتك المتوترة وتبدي إيجابية بتعاملك.. كذلك جاذبيتك قويّة وتسعى لأن تعيد ثقة الآخرين بك.. لديك فرص ماليّة وتهتمّ بنواحي صحيّة وبغذائك وبشكلك الخارجي.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم للتجديد وتكون متمتّعا بحضور ملفت وعندك فرص جديدة بقدر ما تتمنّاه وتريده.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 16 مايو 2019

علي المستوي المهني :مواليد برج الميزان من الأبراج التى تحاول أن تدخل المجال العملى بكل ثقة حتى لا يكون عليها سلبيات وقادرين على فعل الكثير والتغيير للأفضل.

علي المستوي العاطفى : على المستوى العاطفى الميزان من الأبراج التى لا يمكن أن تضع الحبيب فى مواقف سيئة، فهم من الأشخاص الحنونة على الدوام.

علي المستوي الصحي : على مواليد برج الميزان وضع خطة لتحسين الوضع الصحى فهم قادرون على تجاوز الأزمات بكل سهولة ويسر.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 16 مايو 2019
يوم جيّد يحالفك فيه الحظ وبشكل عام عندك فرص ماديّة ومكاسب لصالحك.. وقت مناسب لكي تتلقى المساعدة والدعم من صديق نافذ أو من جهة مهمّة.. تلبي دعوات اجتماعيّة وتشعر بتجديد وتحررّ وتجد نفسك أكثر مرونة وتتشارك الأفكار مع غيرك.. لديك جاذبية تجاه الجنس الآخر ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: الزهرة بعد يومين في الثور فتعطيك الفرص المميّزة الاستثنائية وتحسّ بالرضى والتطورات تكون سريعة وفعّالة وهذا اليوم للتجديد واللقاءات.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والجدي.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 16 مايو 2019
خلال اليوم تشعر ببعض التشتّت ونقص التركيز فانتبه من ردة فعلك.. قد لا تتفق مع غيرك بسبب أسلوبك الغير مدروس بالكلام.. حيث تبالغ بعنادك وطريقة نقاشك متطرفة فلا تقتنع بسهولة.. تشغلك أمور مستقبلك ووضعك المعيشي وتسعى لإثبات قدراتك.. يوجد من يحاول أن يقللّ مكانتك ويذمّ فيك.. زاوية عطارد والقمر تعطيك خيالا خصبا وتساعدك ماديا.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تكون بمزاج ليس جيد وعصبيّتك ظاهرة هذا اليوم.. حاول أن تهتمّ أكثر بالآخر وتظهر بعض المرونة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان والحوت.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 16 مايو 2019

علي المستوي المهني :حاول التركيز والاهتمام بعملك أكثر من ذلك، وسوف تحصل على ما تتتمناه خلال فترة قصيرة.

علي المستوي العاطفى :مواليد برج الجدى يتمتعوا بعاطفة شديدة، فقم بتجديد علاقتك مع الحبيب وقضاء بعض الوقت معه.

علي المستوي الصحي : قم بممارسة رياضة خفيفة مثل رياضة المشى، وتجنب الأكلات غير الصحية.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 16 مايو 2019

ّّّتشعر بعض التعب وتراودك الأفكار السلبيّة فتشعر أن لا أحد يفهمك.. ربما تنقصك بعض الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تعوّد نفسك على المرونة خاصةً بطريقة الكلام والنقاش.. من الأفضل تأجيل أي أمر يتعلّق بشراكة عمل وعاطفة.. وكذلك انتبه صحيّا.. الأمر الجيّد أنه لديك مردود ماديّ بدون تعب.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: لا تعطي الاهتمام المطلوب نحو الطرف الآخر وبشكل عام هذا اليوم متوسط الحظوظ ويغلب على طبعك الحسّ العملي.. وأفضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 16 مايو 2019

علي المستوي المهني :لديك أفكار ممتازة للعمل اليوم، كما تسعد بمشاركتها مع زملاءك، وهذا هو المسار الصحيح الذى يساعدكم جميعًا على تحسين الأداء.

علي المستوي العاطفى :علاقتك متوترة بالحبيب، فحاول أن تتفهم الأمور بحكمة حتى يصبح كل شيء على ما يرام.

علي المستوي الصحي : حاول التركيز أكثر على صحتك وممارسة الرياضة والاهتمام بتناول الأطعمة الصحية.

المصدر: نبأ

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى