العرض في الرئيسةفضاء حر

حكومة أحمد حامد

يمنات

ماجد زايد

أحمد حامد التقى اليوم بـ”برنامج الأغذية العالمي” WFP وممثلي المنظمات الإنسانية الدولية و المحلية و الهيئة العامة للزكاة بصفته رئيساً لمجلس إدارة الهيئة الوطنية لإدارة و تنسيق الشؤون الإنسانية و مديرا لـ مكتب رئاسة الجمهورية ، اللقاء تم بدون مشاركة أي ممثلين عن الحكومة المزعومة..!!

بيان وكالة سبأ اللاحق تضمن تأكيدات و توصيات و تعليمات و توجيهات أحمد حامد ، سارداً تطرقاته و توضيحاته و لفتاته و اشاداته، هذا الرجل في شكله و ملامح تصريحاته و تأكيداته تجاوز كثيراً ما كان يظهر عليه علي عبد الله صالح إبان دروة حكمه للبلد..!!

في بيان سبأ الصحفي بدى الرجل رئيسا فعليا للبلد و رئيساً للسلطة التنفيذية، الرئيس الذي تنقل جميع القنوات و الإذاعات و الصحف و المواقع الرسمية توجيهاته و تعليماته و ما يفرضه على المنظمات و الوكلاء و الهيئات و جميع الحاضرين.

ظهور حامد الإعلامي اليوم بشكل مكثف و مستفز هو انعكاس طبيعي لـ”نظرة أنصار الله” حول الرجل، النظرة التي تضمنتها محاضرة قائد الجماعة يوم أمس بعد موجة اتهامات سلطان السامعي و تداعياتها على سيرة حامد المهنية..

حامد و بلقائه اليوم يؤكد للجميع أنه هامور كبير يورد المليارات للجماعة بطرقه و أساليبه السياسية الخاصة، لا أحد في السياسة يجيد الابتزاز و التوريد سوى أصحاب الصلاحيات القصوى و هي ما يملكها و يمارسها حامد فعلياً..

أيهما سيصبح ذو أهمية للجماعة أذا، المليارات و الهبرات أم مكافحة الفاسدين..؟!

هذا الرجل هو دولة الحوثيين العميقة..!!

هذه خلاصة حكاية الفساد اليومي المهول.

ماذا جنينا يا إلهي ليصيبنا هذا..؟!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى