أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

محافظ البنك المركزي بعدن يتوعد بعدم البقاء في منصبه أذا لم يتم جباية إيرادات فرعي البنك في مارب والمهرة وتوريدها الى عدن

يمنات – صنعاء

كشف محافظ البنك المركزي بعدن حافظ معياد، اليوم الجمعة 7 يونيو/حزيران 2019، عن استمرار سلطات المهرة في الامتناع عن توريد أموال المحافظة إلى البنك المركزي في عدن.

وتوعد حافظ معياد، بعدم البقاء في منصبه كمحافظ الا أذا تم جباية إيرادات فرعي البنك في مارب والمهرة وتوريدها الى البنك المركزي بعدن.

وتابع معياد، “قبولنا بالمهمة الموكلة الينا كانت لإنقاذ الاقتصاد اليمني والحيلولة دون انهيار العملة الوطنية في وقت كانت كل المؤشرات تنبىْ عن وقوع كارثة وشيكة لا تحمد عقباها.

وأكد أن شروطنا كانت حينها أن يكون العمل واضح وشفاف وما قمنا به لم يخرج عن مضمون هذا الاتفاق.

ودعا الجهات المنزعجة من طريقة إدارة البنك للمعركة الاقتصادية إلى تولي المهمة مشيرا إلى أنه على استعداد لتسليمها لهم بحيث يوفرون حملاتهم الإعلامية الهادفة الى عرقلة جهود البنك والتشكيك في الإجراءات المتخذة من قبله، وتجييرها لصالح الاقتصاد اليمني ومن المهم أن نضع أمام أعيننا مصلحة 30 مليون يمني قبل أي شيء آخر.   

ومنذُ حولي عام يتهم أبناء المهرة المحافظ “راجح باكريت”، باستغلال منصبة في العبث بالمال العام وشراء الولاءات والأدوات الإعلامية والمليشيات التي دأبت على نشر الأخبار الكاذبة والمفبركة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى