أخبار وتقارير

السامعي يطلع على سير العمل والتجهيزات في نادي مدينة سام الترفيهية بصنعاء

يمنات – صنعاء

قام عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي،  وبرفقتة عميد البرلمان، زيد محمد ابو علي، بزيارة تفقدية لمدينة سام الترفيهية بالعاصمة صنعاء ومدى جاهزيتها في إستقبال المواطنين ..

وأطلع السامعي على نادي مدينة سام الترفيهية والتي يحتوي على صالات رياضيه وقاعات للمؤتمرات والندوات وورش العمل والمعارض التجارية.. إضافه إلى المسبح الدولي وحديقة الألعاب للاطفال وإستراحة للعائلات 

وأشاد السامعي، خلال الزيارة إلى الجهود المبذولة من إدارة المدينة والتي تعكس التفاني والإصرار والإستمرار في خلق أجواء ترفيهيه ومتنفس لكافة شرائح المجتمع وإخراجهم من الحالة التي يحاول العدوان الهمجي تكريسها في أوساط المجتمع من الاحباط والخوف ..

وأشار عضو السياسي الأعلى أن هذة الأعمال تعتبر تحدي وصمود أمام هذا العدوان المتغطرس ، الذي أستهدف في السابق هذا النادي وغيرة من المنتزهات الترفيهية والحدائق بعدة غارات جوية ..

وتابع السامعي “بإرادة المخلصين أستطعنا خلق المستحيل متحدين كافة الصعوبات والتحديات بعزيمة وأصرار وإقتدار في كافة المجالات”.

وأستمع السامعي من مدير عام المدينة المهندس /إبراهيم محمد المطري الى شرح توضيحي مفصل عن أقسام مدينة سام الترفيهية وعلى مدى جاهزيتها في إستقبال المواطنين وفي ذات السياق قدم مدير عام المدنية خالص شكرة لعضو السياسي الأعلى مثمنا زيارتة للمدينة والإطلاع على سير العمل والإقبال الكبير للمواطنين.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى