أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

انتقالي حضرموت يدعو السلطة المحلية إلى اتخاذ موقف حازم تجاه حكومة هادي وقطع الإيرادات عنها

يمنات – صنعاء

أكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأربعاء 31 يوليو/تموز 2019، على ضرورة التعامل بالمثل مع حكومة معين عبد الملك .

و دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، في بيان، بالتحرك العاجل ، واتخاذ موقف حازم ، يقضي بعدم التعامل مع حكومة معين عبدالملك ، ؤؤ ، وحرمانها من نفط المسيلة.

و اضاف البيانن “بعد أن نفد صبر الناس في الساحل، وبلغ بهم الغضب أشده، نتيجة لحرمانهم من التيار الكهربائي في حر الصيف القائظ ، فخرجوا يعبرون عن غضبهم بقطع الشوارع . وبعد كل هذا الفساد والتعذيب المتعمد بالخدمات ،الذي تمارسه حكومة معين ، لم يعد هناك مجال للمهادنة معها ، ولن تجدي نفعا محاولات استرضائها ، فلابد من التعامل بالمثل ، و قطع شعرة معاوية معها”.

و لفت البيان، أن حكومة معين عبدالملك ليست  فقط  فاسدة وعاجزة ، بل أنها تتعمد كذلك ، محاربة حضرموت وأبنائها ، وابتزازهم بملف الخدمات لتحقيق مآرب وأجندات”.

و اكد على ضرورة التقشف في النفقات غير الضرورية وتسخير كل موارد المحافظة في توفير الخدمات للناس ، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء .

و تابع البيان، طلعل مشكلة الخدمات في الساحل تهون ، أمام المأساة الرهيبة ، التي يعانيها أهلنا في وادي حضرموت ، جراء الانهيار الأمني الخطير ، وتواصل مسلسل الاغتيالات ، وتصاعد وتيرتها يوما بعد آخر “.

و جددت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت مطالبتها للتحالف السعودي، على ضرورة الإسراع في إجلاء القوات العسكرية اليمنية المحتلة للوادي ، وتمكين ابنائه من إدارة شئونهم العسكرية والأمنية .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى