العرض في الرئيسةفضاء حر

يدافعون عن مجرم يشظي اليمن ويمزقها

يمنات

أحمد سيف حاشد

رد على استعراضي مزايد..

يدافعون عن مجرم مثقل بجريمة شعب تعداده يفوق الثلاثين مليون نسمة .. شعب مظلوم يقتلوه و يعوقوه و يحاصروه و يجوعوه و يشردوه و يشتتوه، و لا يريدون و أنت تنزف أن تمس المجرم بريش النعام، أو تجرح مشاعره بسؤال..! مدافعون منحطون .. و ملكيون اكثر من الملك..!! لا أكثر من هذا المجرم إيغالا في قبح الجريمة إلا من يدافعون عنه بابتذال تخجل منه الصخور و الحجارة..

مجرم شديد القبح و الدمامة .. يقتل أطفالنا و نساءنا و شيوخنا ليس في ميدان المعركة و رحاها، و لكن يقتلهم في الأعراس و المياتم و الأسواق و المدارس و المدن و القرى و مخيمات النزوح..

مجرم يشظي اليمن و يمزقها شر ممزق .. يستبيح الوطن و يشدد الحصار على المتعبين المثقلين بالحرب، و يلقي علينا جوا و بحرا و برا كل الجحيم و المجاعة و الجوع .. و الأكثر قبحا و بشاعة أن يتم هذا تحت سمع و بصر العالم و منظماته الحقوقية المتواطئة، و منظمته الأممية العالمية التي يشتريها مال النفط لتحول أن لا تلحق قاتل الأطفال الدميم و البشع بقائمة العار..

نحن نموت أيها الصغير الراضع من أموال نفط الخليج الملوث بدمنا و دم أطفالنا تحت بصر العالم مدعي الحضارة الذي يبيع للقتلة آلة الموت و الرعب و الخراب، و يحوِّل دم أطفالنا المسفوك إلى أرصدة و أرقام إنجازات لحكومات تدعي الذود عن الحقوق و التحضر و هي غارقة ببشاعة قتل أطفالنا و قتل الحياة و المستقبل..

استفزك أيها الصغير سؤال ألقيته في شباكك لأحد الضحايا المصعوقين بالوجع اليومي، و لم يستفزك ضميرك المعطوب خمس سنوات طوال من القتل الفاجع لشعبنا المنكوب بالمرتزقة و الخونة عشاق المال الملوث بدم الضحايا المدنيين الأبرياء الذي تدير لهم ظهرك، و تولي وجهك لأبراج دبي، مركز غسيل أموال مافيات العالم، و استثمارات رأس المال المتوحش، و المجبي من رصيد موت و جوع شعوب الأرض الفقيرة و المنكوبة بنفط الخليج و حكومات العالم مدعية التحضر، و شركات تركز و تمركز الرأسماليات المتوحشة..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى