العرض في الرئيسةفضاء حر

التورط في ملف ما يسمى الحراسة القضائية ..!

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

(1)

مع كل الملاحظات الكارثية السابق ذكرها في المنشورات السابقة بخصوص ما يسمى الحراسة القضائية يضاف مجنانة جديدة

… لا يتم الالتزام بقرار المحكمة القرار في وادي و الممارسات في وادي اخر فالقرار بايقاع ما تسمى حراسة قضائية على الشركة لكن هناك اعمال ليست من اعمال الادارة ومتعلقة بالملك مثل اصدار سجل تجاري باسم الحارس !!

… ان المحكمة نفسها يتم توريطها في انتهاك قرارها و توجيه مذكره بطلب تغيير السجل التجاري و توريطها في انتهاك سافر للقانون بانها عينت رئيس مجلس ادارة !!!

… هذه المذكرات اذا اضفنا لها شهادة عدول من القضاه عن قاضي المحكمة الجزائية فنصل نتيجة ان القاضي ( حانب ) و يفعل لهم تحت رهاب ما ما ارادوه .

… ويظل هناك سؤال ما الحاجة لتقمص صفة رئيس مجلس ادارة وتغيير السجل التجاري باسمه ؟!! وهو سؤال ستكون احد اجابته في منشور لاحق.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

(2)

احد اسباب تقمص صفة رئيس مجلس الادارة هو اصتراف كلما كان يصرف لرئيس مجلس الادارة عندما كانت الشركة تعمل قبل ما تسمى الحراسة القضائية عليها و احدها ما في هذه المذكرة ( مصاريف ) رئيس مجلس الادارة !! ونسئل كم ( مرتب ) رئيس مجلس الادارة وكم ( الامتيازات الاخرى ) التي كانت تصرف له عندما كانت الشركة تعمل و تئول ( للمتعرطين ) .
.. ومن يتولى فعليا ادارة الشركة ؟!! سؤال سنجيب عليه مع الايام مالم يتم اصلاح وضع هذا الملف و تتدارك اثاره .

لا يتوفر وصف للصورة.

(3)

اصتراف ما كان يصرف لرؤساء مجالس الادارات هو احد ( احد ) اسباب تقمص صفة رئيس مجلس الادارة ، وبرضة هو اخفها وليس الاسواء.
.. اصلحوا وضع ملف ما يسمى الحراسة القضائية وتلافوا ما لايزال ممكن تلافيه من اثاره ، ضعوا حدا للمجنانة .

(4)

المهم الي بيفاوض بيفاوض و الذي بيعمل اتفاقات جانبية بيعمل اتفاقات والذي بيبتز بكل سفور بيبتز و الذي بيردها عدال وتحيكم بيردها و الذي بيتسوق ضمن الزفة بيتسوق والذي بيحول الزلط لاحساب باسمه الشخصي بيحول…
… المهم مجنانة بكل كلمة مجنانة اذا استمرت ولم تتلافى اثارها فتبعاتها كارثية اقتصاديا و اجتماعيا واداريا ورسميا ، مرفالة المرفالة .
… ما تسمى الحراسة القضائية لعط اللعط و الشاهد الله . وتصرفات لا يفعلها من لديه الف باء القانون بل لايفعلها من لديه عقل صاحي .

(5)

والله بيبتزوا ناس لا دخل لهم بمجبر خونه اصلا اشخاص موجودين في صنعاء ، ناس قد رفعت المحكمة الحراسة عليهم !! ، وناس قالوا انتوا اشتريتوا من داعشي !! ، وناس قالوا كان مستاجر فلان عندك !! ، ومن مجابر السلبطة هذه .
… مجنانة امانة الله ، مجنانة اثارها كارثية افهموا ، اعقلوا يامن لازال لهم بقية من عقل ولهم قرار .

(6)

و من مجنانة ما يسمى الحراسة القضائية ناس بيتشارعوا معاهم و يخلوهم يدفعوا بالامر اجرة المحامين والمحاسبين حقهم ، يعني تجي تشارعني وانا عليا ادفع اتعاب المحامين او المحاسبين حقك وهات يالعط
… عاد شي عقللللل والا عيدي الله .

(7)

الي بيتابعوا من بداية نشر وجبات ما تسمى بالحراسة القضائية قد بيشوفوا و يطننوا مما شافوا في الوثائق المنشورة .
… اصبروا اصبروا هذا عادوه ( نقنقة ) عمليا ما قدبش ولا وجبة ، عاد الدسم مانزلش .
.. لازلنا نتعسى ان هناك من يسمع و من سيعمل على تقويم الاعوجاج ورفع ايدي ( المتعرطين ) و توجيه الملف للمسار القانوني و الشرعي ، ماشي دفّعنا وامرنا لله من قبل ومن بعد .

(8)

لا ذمتي يوم القى الله ان قائد انصارالله يجمع الذي تورطوا في ملف ما يسمى الحراسة القضائية و يشلهم الجبهات يطعموا ما يواجهه المقاتلين هناك وهم هانا جالسين يتنبعوا لهم فوق خلق الله عمال على بطال .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى