خدمات

حظك مع الابراج الاثنين 23 سبتمبر/أيلول 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاثنين 23 سبتمبر/أيلول 2019

حظك اليوم من برج العذراء :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” حظك اليوم من برج العذراء، عليك التمسك بالعادات والتي تميل إلى المثالية، ولكن شخصية برج العذراء شخصية متوترة وعنيدة.

حظك اليوم برج الحمل :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” حظك اليوم من برج الحمل، ولكن على السبيل المهني لا تبالغ في مصروفك وتعارض الظروف رغباتك، وأمام على مستوى العاطفي تعيش هواجس وتخاف من هجرة، وأما صحياً حالتك الصحية جيدة.

حظك اليوم  برج الثور :

يهتم أشخاص ببرج الثور يبحثون عن حظهم يومياً على سبيل مهني تحقق مشاريع بعيدة الأمد وترافقك تأثيرات مشجعة، وأما المستوى العاطفي وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض التصرفات، أما في الناحية الصحية ويساعدك على التخلص من بعض الوزن.

حظك اليوم برج الجوزاء :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” حظك اليوم من برج الجوزاء، وعلى سبيل المهني تبدو سعيداً بالمستجدات، وأما عاطفياً تتعقد العلاقة بالشريك، وأما صحياً فحالتك الصحية بحالة جيدة وننصحك بممارسة الرياضة.

حظك اليوم برج السرطان :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” توقعات الأبراج مهنياً ثمار أتعابك وجهودك وتصل الى مستوى عال من المسؤولية، وأما المستوى العاطفي فتجذبك الوجوه والشخصيات، وأما في النواحي الصحية واستفد من عطلك للسفر والترفيه عن نفسك وخفف من مشاريعك المهنية.

حظك اليوم برج الاسد :

أليكم حظك اليوم الأحد ببرج الأسد على المستوى المهني لديك الثقة والحظ والفرصة، وعلى المستوى العاطفي يومك ملئ بالتجدد وبالعلاقة الغرامية، وعلى المستوى الصحي تواجه مشاكل بسيطة في الجهاز الهضمي.

حظك اليوم  برج العذراء :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” توقعات الأبراج مهنياً يوم مثمر على مستوى المجموعة، كما تبدأ صفحة جديدة وتفرح لحسم الأمور، وكان من السهل أن تصاب بأي مرض أو عارض.

حظك اليوم  برج الميزان :

أليكم حظك اليوم الأحد ببرج الميزان مهنياً حاول إيجاد مخارج من دون تشنّج، وأنت تميل إلى فرض الرأي والمشيئة، وعلى النحو العاطفي تعيش أوقاتاً ممتعة مع الشريك، وأما على المستوى الصحي تعاني من أرق وقلة في النوم.

حظك اليوم  برج العقرب :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” توقعات الأبراج مهنياً الحوار هو الطريقة المثلى، أما عاطفياً يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، أما صحياً يبدو أنك لم تتعلم من دروس الماضي.

حظك اليوم برج الجدي :

إليكم حظك اليوم برج الجدي مهنياً ترغب في الابتعاد عن الأجواء الصاخبة، عاطفياً إنه يوم مخيب للآمال، وأما صحياً  حاول تنظيم وقتك وترتيب أعمالك بحسب أهميتها.

حظك اليوم  برج الدلو :

يقدم لكم موقعكم الموقر “بوابة 24 مصر” توقعات الأبراج مهنياً وتجد نفسك أمام مسؤوليات كبيرة، لن تواجه تحديات ولا استفزازات،أنت تبحث عن منفذ لطاقتك.

حظك اليوم برج الحوت :

يكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادئ وذكي، أما عاطفياً فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعا، أما صحياً  حاول قدر المستطاع الابتعاد عن الأجواء السلبية والكئيبة.

المصدر: مصر 24

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى