فضاء حر

لنكن اكثر رقي واخلاق من الوزير

يمنات

علي البدوي

لاتردو على كلام الوزير الاخير.. الرد سيكون قضائيا وبشكل رسمي من النقابة، وسوف يتحمل جميع المسؤلية والتبعات لتصريحاته الرسمية البعيدة كل البعد عن المصداقية والواقع..

ولم يفاجئنا بذلك، بل كان متوقع منه ذلك.. فقد كان واضح من خلال خطابة في مجلس النواب انه لايعلم شي، ومن حوله كانوا هم سبب تخبطة وتضارب اقواله وأفعاله.

الواجب عليكم الان التفاعل والتصعيد الاعلامي لقضيتنا ومحاربة الفساد في المؤسسة العامة، والمطالبة بجميع حقوقنا بكل الطرق القانونية وبدون الشتم او النقد غير البناء .

صح انه من حقكم الرد بنفس اسلوب الوزير الغير اخلاقي والتهجم والاتهامات الباطله لكن لنكون اكثر رقي واخلاق منه لاتدعوهم يجرونا الى هذا المستنقع.

لقد اوجعناهم بأسلوبنا و خطواتنا المدروسة والمخطط لها الى ابعد الحدود رغم كل المحاولات لتخريبها والتشويه ولديهم كل الامكانات واستخدموا واستغلوا مؤسسة وطنية لأعمالهم وحربهم على المواطن والوطن ومحاولة اثارة سخط شعبي وجر الشارع الى صراع وشغب وهذا نحن ضدة وضد كل الفاسدين و العابثين بممتلاكات الوطن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى