فضاء حر

انصروهم بالاستماع اليهم ..

يمنات

‏أحمد الأشعف‏

مقابلة واحدة وجلسة واحدة وتنتهي المشكلة مع قيادات نقابة الشبكات

مطلب واحد من المجلس السياسي الاعلي وقيادات أنصار الله والدولة الشرفاء الأحرار المجاهدين من نثق فيهم أنهم لن يقبلو أبدًا ان تظلم شريحة من المجتمع دون إنصافهم.

انصروهم بالاستماع اليهم وفتح قلوبكم اليهم
اثبتو لهم أنكم أهلا لإنصافهم ان كانوا فعلا اصحاب قضية ومظلومين خصوصا وان غريمهم جهة حكومية انتم من لكم القول والفصل في القضية.

نناشدكم من هذا المنبر الإعلامي بعد ان تأكدنا ان هناك لبس وتشويه في قضيتهم من قبل الكثيرين وعلي رأسهم وزارة الاتصالات.

لا اخفي عليكم أني تابعت القضية عن بعد واستمعت لكل الاتهامات ضدهم فوجد ان الكثير منها غير صحيحة وتحتاج الي حل ومعالجة حقيقية.

اتهاماته لهم كبيرة جداً وتعدت الحدود ، اتهموهم بالعمالة والارتزاق للعدوان ، واتهموا بالتجسس وهتك اعراض الناس وسحب الصور والفيديوهات.

كل هذه الاتهامات بدون اي دليل ولا اثبات والذي افادوه بهذه الاشياء من وزارة الاتصالات لا يملكون اي دليل ولا لهم قدرة لإثبات التجسس والاختراق وانا اتحدى كل مهندسي الاتصالات يخترقوا تلفون واحد عن طريق نظام المايكروتك المستخدم في الشبكات، ولو كان سألهم سؤال واحد فقط هل لكم القدرة انتم على الاختراق مثل اصحاب الشبكات ؟

كانوا قالوا له لا ما نقدرش ، وكان عرف ان اصحاب الشبكات ايضاً ما يقدروش يخترقوا ، شبكات الاتصالات تقوم باعاده بيع الإنترنت فقط عبر الواي فاي.

المشكلة متعلقة بحجم الدخل والإيرادات التي تكسبها الشبكات فعلي المجلس النظر في ذلك وإيجاد حلول أما خراب بيوت الناس كارثه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى