أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن يوضح لوزير الاتصالات بصنعاء عن الجهة المختصة بمنح تراخيص النقابات

يمنات – صنعاء – خاص

قال الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، انه ليس من اختصاص وزير الاتصالات اصدار تراخيص الاشهار كون ذلك من اختصاص وزارة الشئون الاجتماعية.

و أشار الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في مذكرته الصادرة رقم (88) الموجهة الى وزير الاتصالات في حكومة الانقاذ مسفر النمير، “ملتزمون بما جاء نصاً بالقانون (35) لعام 2002 والخاص بالاتحاد العام والنقابات العامة للجمهورية، ولم يسبق للاتحاد اصدار تراخيص (الاشهار) للنقابة الوطنية للشبكات كونه من اختصاص وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

جاء ذلك ردا على مذكرة وزير الاتصالات الصادرة برقم (822) و الموجهة للاتحاد والتي تتضمن الاستفسار عن كيفية منح النقابة الوطنية للشبكات تصريح مزاولة المهنة.

من جانبها لفتت النقابة الوطنية للشبكات، انها لم تطلب من الاتحاد العام منحها الترخيص للنقابة كونه ليس الجهة المخولة بذلك كما قاموا بإيضاحه وانها حصلت على تراخيص (الاشهار) للنقابة من  وزارة الشئون الاجتماعية والعمل عام 2015 برقم (748) وتم التجديد عام 2018.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى