فضاء حر

بوق بالمزاد

يمنات

رؤوف الحاج

في الظلام الدامس … يخرج الخفافيش .. فيصل  مدهش أحد اخطاء هذه الحياة التي قال عنها ابن خلدون في مقدمته في علم الاجتماع “عندما تنهار الدول يكثر المنجمون و الأفاقون و المتفقهون و الانتهازيون و تعم الاشاعة و تطول المناظرات و تقصر البصيرة و يتشوش الفكر” .. من اي زريبة  خرجت لتنثر اللجج فوق العامة من الناس .. اعلم أن سلطان السامعي كلمة الله الأولى في قلوب المظلومين، و هو وحي أجدادنا الذي باركته السماء، تلك نفخة من سخط الله على الطغاة..!

يمارس فيصل مدهش شكلًا رديئًا من الوصاية و يسلك كل السبل لإرضاء الحاشية .. يحاول باستمرار تسوّيق نفسه كسلعة رديئة لم يقبل أحدا على شرائها .. لن تنال الطهر و العفاف حتى لو صليت على سجادة من يوعز إليك .. مجرد بوق رخيص و خالي من الشرف و المبادئ تحولك بقدرة (دافع) من (مؤتمري) إلى (حامدي) _ زعما افتراضيا _  لا يصدق لكنها الحاجة و نوازع الشعور بالقهر المكتسب و الرغبة في البروز و الشهرة و على طريقة (راقصات الاستبليز) التي تبدأ وصلتها بكامل ملابسها ثم تبدأ بخلع ما عليها قطعة قطعة و تهدي كل قطعة لمانح من جمهور المتفرجين حتى تصبح عارية تماما و تنتهي الرقصة و يبدأ المزاد الأخير على جسد الراقصة و الفائز بالمزاد يلقي لها بمعطفه..!!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى