أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. المجلس السياسي يوجه الحكومة والسلطات المحلية باتخاذا الاحتياطات اللازمة لمنع دخول كورونا الى البلاد

يمنات – صنعاء

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، حكومة الإنقاذ و اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة و محافظي المحافظات ذات العلاقة، بسرعة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع دخول و انتشار فيروس كورونا.

و تضمنت التوجيهات إجراءات الفحص و تجهيز أماكن و معدات الحجر الصحي للقادمين في المنافذ و النقاط المحددة و تزويدها بالوسائل اللازمة لاستقبال و استيعاب القادمين من الخارج من المواطنين اليمنيين و تقديم الرعاية الكاملة لهم و استكمال إجراءات الفحص الطبي بكل يسر و سهولة.

و دعا أبناء الشعب اليمني إلى الالتزام بقواعد السلامة الصحية و التعليمات الصادرة من الجهات المعنية و الحد من التجمعات و اللقاءات العامة و كل ما يمكن أن يؤدي إلى انتشار هذا الوباء، و عدم الاستسلام للقلق و أخذ الأمور وفقاً لحجمها الطبيعي و عدم التقصير في الإجراءات الاحترازية التي تصدر من وزارة الصحة.

و حمل الرئيس المشاط دول التحالف و على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار الحصار، و أي تسلل محتمل لكورونا إلى بلدنا عبر المنافذ البرية و الجوية و البحرية المحتلة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى