فضاء حر

اللعنة وحدها لاتكفي ياشرعية

يمنات

محمد اللوزي

ليس اسوأ من شرعية التشتت والتشرد والضياع وفنادق الراحة والنوم، وأكلة الجيفة ومص دماء الفقراء. وطباعة البنكنوت وتقاسمها وشرعنة الدمار والقتل والاحتلال وتمزيق الصف الوطني ونهب موارد الدولة والسياحة في عواصم أوربية والسرسرة آخر الليل والبقاء في مستنقع الارتزاق وخيانة القيم والمباديء والضمير والتاريخ..

ليس اسوأ من شرعية تتهافت على موائد العمالة وتتبارى في تقديم الولاءات اللامنتمية برخص شديد وتقع في مستوى الضحالة ثم تتحدث عن وطن.

وليس أسوأ من أولئك الذين تتقاذفهم مغريات المال ويتقنون فن اللصوصية ويتسكعون في شوارع الليل ويصرفون جهدا للبقاء في مناطق االجو ربيع، ويبنون ويشيدون عمارات ويبحثون عن استثمارات من دماء ودموع ابناء الوطن.

ليس أسوأ منهم وهم يتنازلون عن ذواتهم ويغرقون في السيء من التصرفات والاختلاسات والمكايدات والتعصبات والتشذرم ثم يدعون الى بناء الوطن والتلاحم والتكاتف.

أسوأ من شرعية المنفى لايوجد على ظهر البسيطة أحد.

مرتباتنا ياقذارات العالم وزبالته، مرتباتنا مقطوعة يامن تتبارون في اللعب بالمال العام في أندية السخافة والعبارات والرحلات النهرية ومسامرة الراقصات، مرتباتنا مقطوعة، ووطننا دمار وأنتم محنة الحياة.

للعنة وحدها لاتكفي ياشرعية تنتهك قيم الإنسانية بالطول والعرض وتضيع في زحام عروضات الخيانة والعمالة، ثم بعد ئذ الحديث عن صنعاء.

أنتم تتمنون بقاء الحرب لمزيد من المال الحرام، انتم من لايريد للوطن النماء والاستقرار.

من أي طينة جيء بكم إلى مواقع صنع قرارات الارتزاق فقط.

تبا لقوى لاتعبأ بالشرف والمرؤة وتخون دماء الشهداء وتبيع ما تستطيع من الوطن برخص التراب، يالكم من جهنميين تنجزون الموت وتصنعون الدمار وتلوكون الفضيلة بهتانا.

نكرهكم يالصوص ففي كل آهة محتاج لعنة عليكم وفي كل أنة مريض بصقة على وجوهكم المستعارة.. تبا، وتبا، وتبا يامن تقطنون فنادق خمسة نجوم وأكثر ما أحقركم، ياطلع الشيطان الرجيم.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى