العرض في الرئيسةخدمات

حظك اليوم مع الأبراج الاربعاء 10 فبراير/شباط 2021

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج اليوم الاربعاء 10 فبراير/شباط 2021.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،مهنياً:لديك اليوم القوة التى تستطيع من خلالها السيطرة على زمام الأمور، عاطفياً:لقاء رومانسي يجمعك مع أحد الأشخاص و تتقرب منه أكثر.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم فأنت تشعر أن الأمور لا تسير كما تريد وتحديد إلى إعادة ترتيب أوراقك، عاطفياً:أوضاعك العاطفية في تحسن مستمر وتتقرب من الحبيب أكثر.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،مهنياً:لا تضيع وقتك وأنت تتسحر على الوقت الذي يمضي وأبدا من جديد، عاطفياً:كن أكثر رومانسية في تصرفاتك مع الحبيب.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،مهنياً:الأعمال كثيرة اليوم مما يجعلك لا تجد الوقت المناسب لإنهاء أعمالك الروتينية، عاطفياً:تشعر بالفرح والحب يغمر قلبك بعد أن اعترف لك الحبيب بحقيقة مشاعره.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،مهنياً:بالك وتفكيرك كله موجه نحو الأوضاع المادية فأنت لا تنفك تفكر في كيفية تحسينها، عاطفياً:يجب أن تضع حد لخلافاتك مع الحبيب.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، مهنياً:الحظ يقف إلى جانبك اليوم وخاصة فيما يتعلق بالأمور المادية، عاطفياً:لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك وعلى علاقتك مع من تحب.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، مهنياً:تشعر بالإحباط اليوم بسبب تأخر المكافأة التي كنت تحلم بها، عاطفياً:حاول أن تصلح ما أفسدته أمس في شجارك مع الحبيب.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، مهنياً:كن حذراً هذه الفترة ولا تسبح بعكس التيار حتى تتحسن الأوضاع، عاطفياً:تشعر بالفراغ العاطفي بسبب بعد الحبيب عنك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، مهنياً:تكلم بالمزيد من الأعمال اليوم مما يجعلك تقلق وتعيد ترتيب جدول أعمالك، عاطفياً:الحبيب يحتاج أن يسمع منك الكلام الجميل فلا تبخل عليه.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، مهنياً:أنت لست في مزاج جيد منذ الصباح فالأمور تعاكسك ولا تسير إلى صالحك، عاطفياً:لا تستعجل الحبيب لمعرفة حقيقة مشاعره وانتظر حتى يتخذ قراره بنفسه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،مهنياً:لا تتصرف بطيش أو تتخذ قرارات سريعة قبل أن تتأكد من الحقيقة، عاطفياً:إن كنت متأكد من حقيقة مشاعرك فلم لا تعترف للحبيب بها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،مهنياً:عليك أن تتمتع بمرونة أكثر أثناء تعاملك مع الآخرين، عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بالحبيب ولا تفرض عليه شروطك.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى