أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

المنتخب الوطني يختتم مشاركته في “كأس العرب” بفوز لافت على أوزبكستان

يمنات

تغلب المنتخب اليمنى على نظيره الأوزبكي، بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد 27 يونيو /حزيران 2021، في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب تحت 20 عاماً.

بدأت أحداث الشوط الأول بإصرار من قبل المنتخبين على خطف العلامة الكاملة من المباراة، رغم أن نقاط الفوز في هذه المباراة لن تفرق في تأهل أي منهما لدور ثمن النهائي، ولكن يرغب كل فريق في توديع البطولة بشكل مشرف.

دخل المنتخب الاوزبكي الشوط الأول بمعنويات مرتفعة حيث أنه الأقوى في هذا اللقاء لم يكن منافس قوي خلال جولات البطولة، ولكنه فوجئ بأداء المنتخب اليمني وقدرته على السيطرة على المباراة، وأداء قوي توجه اللاعب” قاسم الشرفي” بتسجيل أول أهداف المباراة مع إصرار اللاعبين على حصد العلامة الكاملة ليودعوا هذه البطولة بشكل مشرف، لتنتهي أحداث الشوط الأول معلنة تقدم اليمن بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب” عمار نعمان ” في إحراز الهدف الثاني لصالح منتخب اليمن ليؤكد أفضلية المنتخب، وهذا أشعل نيران الإصرار لدي منتخب أوزبكستان على عدم الخروج من هذا اللقاء بدون أهداف وكان له ما أراد عبر اللاعب ” عبد اللاه بولدوشيف” بتسديدة قوية أسفرت عن هدف.

المنتخب اليمني من جانبه لم يتأخر كثيراً حيث جاء اللاعب” عماد الجديمة” بالهدف الثالث حاسما هذا اللقاء بالعلامة الكاملة لصالح منتخب اليمن، بثلاثية مقابل هدف ويحصد المنتخب اليمني بذلك المركز الثالث في المجموعة الرابعة، فيما يتذيل المنتخب الأوزبكي المجموعة بدون نقاط.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

زر الذهاب إلى الأعلى