رياضة

عرض مغري لا يمكن رفضه.. هل يصبح محمد صلاح الأغلى في تاريخ كرة القدم ؟

محمد صلاح الأغلى في تاريخ كرة القدم

لازالت المفاوضات متعثرة بين إدارة نادي ليفربول واللاعب محمد صلاح من أجل التجديد ، حيث باتت مطالبات صلاح المادية عقبة أمام إنهاء ملف التجديدالذي نهاية في الموسم القادم 2023.

شروط محمد صلاح

 

التفاوض بين محمد وإدارة ليفربول، يتعثر بسبب طلب محمد صلاح الحصول على راتب اسبوعي يوازي لاعبين آخرين في الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم كيفن ديبروين لاعب مانشستر سيتي، وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وتشير تقارير أن صلاح يطلب تقاضي ما بين 400 إلى 500 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، مع الأخذ في الاعتبار أن مردود محمد صلاح اعلى من منافسيه في الأندية الأخرى.

محمد صلاح
“عرض مغري” هذا النادي يتقدم بعرض لمحمد صلاح براتب خيالي

عرض لا يمكن رفضه

 

ووفقًا لما اعلنته صحيفة لوموند فإن محمد أمام فرصة تاريخية ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا والأغلى في العالم.

وأعلنت صحيفة لوموند أن إدارة نادي باريس سان جيرمان اجتمعت برامي عباس وكيل محمد ، وتم عرض راتب أسبوعي بقيمة 630 ألف يورو.

وإذا وافق صلاح على عرض باريس سان جيرمان سيصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم. 

صلاح يفضل الانتقال لمانشستر سيتي

 

وأكدت أيضًا ان هنا رغبة من قبل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز من أجل التعاقد مع الدولي المصري في الفترة المقبلة ولكن الأزمة المالية التي تضرب فريق برشلونة هي ما تعطل الصفقة حاليًا.

ومن جانبه فقد دخل فريق مانشستر سيتي بقوة من أجل التعاقد مع محمد في ظل وجود اهتمام كبير من قبل بيب جوارديولا مدرب الفريق، واللاعب يفضل الانتقال إلى قلعة السيتي علي حساب برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى