أرشيف

“جبهة إنقاذ الثورة السلمية” تدعو إلى “مسيرة استقلال القضاء”

 يمنات | خاص |  وجهت “جبهة إنقاذ الثورة السلمية” اليوم دعوة لكل مكوناتها وأعضائها ومناصريها وكافة القوى الوطنية والمواطنين للتجمع يوم الاثنين القادم في ساحة التغيير بصنعاء، وذلك للمشاركة في “مسيرة استقلال القضاء”، بحسب الدعوة الموجهة.  

 

وأعلنت “جبهة إنقاذ الثورة السلمية” تبنيها لمطالب القضاة المحتجين؛ معتبرة مطلب استقلال القضاء مطلباً وطنياً ويأتي في صدارة أولويات مشروع التغيير الذي تبنته الثورة. وأهابت الجبهة في دعوتها بالجميع “الالتفاف حول مطالب القضاة المحتجين، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة الوطنية اللازمة للقضاة”، مؤكدة على أهمية القضية و”استعادة روح الثورة الملهمة والمؤثرة”.

 

نص الدعوة

 

استجابة لنداء القضاة ولمشروعية مطالبهم ولايماننا بكون استقلال القضاء وفصل السلطات حجر أساس في مشروع الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة، فإن “جبهة إنقاذ الثورة السلمية” تعلن تضامنها الكامل مع القضاة المحتجين، وتبنيها لمطالبهم المشروعة والوطنية، وتدعو كل مكوناتها وأعضائها ومناصريها للتجمع يوم الاثنين القادم، 23 أبريل 2012، الساعة التاسعة والنصف في ساحة التغيير بصنعاء- جولة القادسية (أمام سيتي مارت)، للإنطلاق بمسيرة سلمية إلى وزارة العدل وتنفيذ وقفة احتجاجية للتضامن مع القضاة المحتجين ودعم مطالبهم.

 

كما تدعو “جبهة إنقاذ الثورة السلمية” كل القوى السياسية والاجتماعية وكافة المواطنين للحضور والمشاركة في “مسيرة استقلال القضاء” في الموعد والمكان المحددين.

 

إن “جبهة إنقاذ الثورة السلمية” إذ تدعو أعضائها ومناصريها وجميع المواطنين إلى المشاركة في “مسيرة استقلال القضاء”، وإنطلاقاً من أهمية استعادة روح الثورة الملهمة والمؤثرة، تهيب بالجميع الالتفاف حول مطالب القضاة المحتجين، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة الوطنية اللازمة للقضاة، لما للقضية من أهمية مفصلية في مشروع التغيير الذي قامت لأجله الثورة اليمنية المباركة وضحى لأجله اليمنيون بدماء خيرة أبنائه.

 

جبهة إنقاذ الثورة السلمية

 

19 أبريل 2012

 

S. G

 

إغلاق
إغلاق