أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

توكل كرمان تحمل السعودية المسؤولية الكاملة عن الوضع الإنساني في اليمن وتتهم تجمع الاصلاح بتنفيذ أجندة التحالف غير المشروعة

يمنات – صنعاء – خاص

حملّت الناشطة توكل كرمان، السعودية، المسؤولية الكاملة عن الوضع الإنساني في اليمن، و أتهمت قيادات التجمع اليمني لحزب الاصلاح، بتنفيذ اجندة التحالف السعودي المثمثلة في تفكيك اليمن واحتلاله وبسط سيطرته وهيمنته عليه.

و قالت توكل كرمان، على حسابها في «فيسبوك»، “من يتحمل المسؤولية الكاملة عن الوضع الانساني في اليمن هي بلدكم التي تضرب عليها حصار محكم منذ ثلاث سنوات وتقصف دون هوادة ناسها ومدنها منذ ذلك الحين ولاتزال”.

و جددت كرمان، مهاجمتها لقيادات التجمع اليمني لحزب الاصلاح قائلة، “الإصلاح هو الآخر أصبح عملياً – ولا يهم إن كان مكرها أو لا – أداة من أدوات التحالف لتنفيذ أجندته غير المشروعة في اليمن”.

و أضافت كرمان بالقول :”الفرق بينه وبين الحزام الأمني والمجلس الانتقالي أن الإصلاح يفعل ذلك مكرها وجبناً ومتعذرا بأنه لا طاقة له في رفض مشيئة التحالف والانصياع له، بينما يفعلها الحزام الأمني والمجلس الانتقالي الجنوبي بطيب خاطر، لكن النتيجة واحدة كلاهما يستخدمه التحالف لتنفيذ اجندته المثمثلة في تفكيك اليمن واحتلاله وبسط سيطرته وهيمنته عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى