أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

محافظ حضرموت يهدد بمقاضاة قناة فضائية تابعة لحكومة هادي

يمنات – صنعاء

طالب محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، بالتحقيق مع إدارة قناة فضائية رسمية تابعة لحكومة هادي، بسبب ما نشرته من معلومات وصفها بـ “تضليلية” وتشهير لقوات النخبة الحضرمية.

و دعا البحسني، في رسالة رسمية وجهها إلى وزير الإعلام في حكومة هادي، بمعاقبة مرتكبي ومطلقي تلك الاتهامات والشتائم التي صدرت في برنامج تقدمه قناة اليمن الفضائية الرسمية بنسختها التابعة لهادي، التي تبث من الرياض، مهدداً في ذات الوقت بحقه في مقاضاة القناة والقائمين عليها.

و قال البحسني، في رسالته إن ما صدر من مقدم برنامج يدعى الملف السياسي في إحدى حلقاته التي خصصت لتناول مسألة “حرية الصحافة والصحفيين إلى أين “، وأيضاً من ضيوفه في الحلقة، جميعها ادعاءات باطلة وتشويه لانتصارات قوات النخبة الحضرمية التي تمكنت من تطهير معظم مناطق محافظة حضرموت من الإرهاب والتنظيمات المتشددة.

و أكد أن القناة والقائمين عليها وعلى ذلك البرنامج ساووا بين الضحية والجلاد ووقفوا بشكل علني إلى جانب قوى وعصابات الإرهاب بدليل السماح بتزييف الحقائق والتشهير من على منبرها ، في الوقت الذي يجب أن تقف القناة مع قوات النخبة الحضرمية وتشيد بانتصاراتها ضد الإرهاب، على حد تعبيره.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

الوسوم
إغلاق
إغلاق