أخبار وتقارير

ناطق حكومة الإنقاذ بصنعاء: إسقاط طيران التحالف للمنشورات الورقية على بعض مناطق الحديدة تأكيد بفشل قواته عسكريا

يمنات – صنعاء

دعا الناطق باسم حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء، عبد السلام جابر، أبناء المحافظات الجنوبية إلى الاستفادة من التجارب الميدانية خلال الأعوام الثلاثة الماضية والتي تجلت فيها كل الحقائق واتضحت كل الأكاذيب التي سوقتها لهم قوى التحالف.

و أشار عبد السلام جابر في تصريح لوكالة (سبأ)، إلى أن التحالف يسعى إلى الدفع بأكبر عدد من أبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت في جبهات الساحل الغربي وجبهات الحدود ليتسنى له تحقيق أهدافه الاستعمارية.

و قال جابر،  ” إن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي وجبهات الحدود والجبهات الأخرى هي البيان الحق على أن المعادلة تغيرت لصالح الشعب اليمني ولم يعد أمام قوى العدوان سوى أن تعترف بهزيمتها”.

و أكد جابر، أن لجوء قوى التحالف إلى إسقاط المنشورات الورقية على بعض مناطق الحديدة وبث شائعات كاذبة تزعم تارة أن هناك موافقة على تسليم ميناء الحديدة وتارة أخرى بأنها استهدفت قيادات عسكرية بارزة، وغير ذلك من الأكاذيب يعد تأكيد بفشله عسكريا.

وأضاف” إن ما تروجه وسائل إعلام التحالف من شائعات وأكاذيب ليس في الحقيقة سوى وهم ومجرد أماني تواسي بها قوى العدوان نفسها المثخنة بالهزيمة واليأس، ومحاولات عابثة لإنعاش معنويات الجنود المواليين له”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى