العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الخميس 14 يونيو /حزيران 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الخميس 14 يونيو /حزيران 2018.

الحمل
مهنيًا: لديك نية فى المشاركة أحد اصدقائك فى مشروع تجارى يجب أن تدرس كل جوانب المشروع حتى لا تخسر مالك، ويجب أن تضع احتماليات للخسارة.

عاطفيًا: أنت بطبيعة الحال كتوم ولا تحب الاندماج، ولكن يجب أن تكون اكثر اندماجا من ذلك حتى لا تعيش وحيد، فهناك شخص يلمح لك، ولكن أن لست مدرك.
صحيًا: مناعتك ضعيفة، لا يجب أن تستلم للأمرض، ويجب أن تحصن نفسك حتى لا تصاب بوعكة صحية شديدة.الثور
مهنيًا: لا تقع فى الفخ الذى يدبره لك زملاؤك فى العمل، فهم يكرهونك ويحاولونك إفساد علاقتك بمديريك، فقط التزم بمواعيدك وتسليم المهام المطلوبة منك فى أوقاتها.

عاطفيًا: علاقك بشريك حياتك تحتاج تجديد الدماء وإحياء المشاعر بينكما، يمكنك فعل ذلك عن طريق تنظيم مفاجأة لحبيبك أو تقديم هدية بسيطة له.
صحيًا: ممارسة الرياضة تحتاج استشارة طبيب أولًا لتحديد نسبة الدهون فى جسدك، فإذا مارستها بالطريقة الخاطئ سيعود ذلك بالسلب على صحتك.

الجوزاء
مهنيًا: قد تضطر لإجراء تغييرات على مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل فمن المحتمل أن تغير وظيفتك أو تستمر فيها ولكن فى منطقة مختلفة. حاول أن تطلب المشورة المهنية من مستشار محترف أو شخص قريب منك إذا كنت تريد الحصول على القرار الصائب.

عاطفيًا: الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأ بنشاط للبحث عن شريك عاطفى إذا كنت أعزبًا إذا كنت بالفعل مرتبطًا فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل الانتقال بالعلاقة للمستوى التالى أو حتى الانفصال. وفى الحالتين من المتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة فى جبهة العلاقات اليوم.
صحيًا: الصحة الجيدة ليست هدفًا بعيد المنال بالنسبة لك ومجرد الحفاظ على نظام اللياقة البدنية المناسب ليس مهمة مستحيلة. حاول أيضًا أن تحصل على الاسترخاء من أجل تحسين تركيزك والعناية بجسمك.

السرطان
مهنيًا: أنت فى بداية الطريق ولهذا عليك أن تبحث عن الخطوة التالية من السلم نحو نجاحك، خذ بعض الوقت لاتخاذ قرارات قليلة لنفسك، كما أنك قد تتلقى بعض المال نتيجة لثروة موروثة.

عاطفيًا: اليوم علاقاتك العاطفية غير مستقرة نتيجة لعدم استقرارك العقلى فلا تشعر بالذنب العلاقة لا تستحق الاستمرار بها أو التمسك، فخروجك من تلك العلاقة سيجعلك أقوى بما فيه الكفاية.
صحيًا: صحتك ستكون ممتازة اليوم فقط عليك الاستماع إلى بعض الموسيقى البقاء فى المنزل للحفاظ على هذه الحالة، كما أن التوتر النفسى سيكون أقل بكثير اليوم.

الأسد
مهنيًا: أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولوا أن يساعدوك لكى تحصل على نتائج جيدة فى عملك، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عن تلك الفرصة طويلًا.

عاطفيًا: أنت تواجه بعض الاضطرابات فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاول أن تعطى له فرصة ثانية، فهو يستحق أن يأخذ هذه الفرصة، فهو يحبك بصدق ولكن لا يستطيع التعبير عن ذلك الحب بطريقة سليمة.
صحيًا: لا تتأخر فى النوم، فجسمك يحتاج إلى الراحة والنوم بإنتظام، وحاول أن تغير نظامك الغذائى الذى كنت عليه خلال الفترة الأخيرة.

العذراء
مهنيًا: سوف تكون قادرا على الانتهاء من الملاحقات المهنية وسيكلل النجاح جهودك، كما ستسع للحفاظ على التوازن بين الكسب والنفقات الخاصة بك.

عاطفيًا: كنت قد تعيش مغامرة عاطفية فى السابق، والآن تعيش فترة من الحرج نتيجة للجرح، ولكن تلك الحالة ستزول فى المستقبل فأنت شخص ذكى وجذاب وستقابل شخص مؤثر سوف يدخل حياتك قريبا.
صحيًا: أنت ملىء بالطاقة والحياة اليوم، وسوف تتلقى معلومات تمكنك من التعامل مع نفسك بشكل أفضل، وسوف يكون من السهل تشخيص مرضك وعلاجه، كما أنك فى محاولة للحصول على تدليك جسمك أو قضاء بعض الوقت فى منتجع صحى.

الميزان
مهنيًا: قد لا يكون لديك تقدير للمشاكل والمخاوف التى يواجهها العاملون تحت رئاستك ولكن يجب أن تعالج قلقهم لأن هذا أكثر اهمية مما تعتقد وإذا لم تفعل ذلك قد تضطر إلى تعلم درسًا بالطريقة الصعبة.

عاطفيًا: تواجه مشكلة تخلق حاجزًا نفسيًا يعيقك عن العلاقات طويلة الأمد، حاول أن تسيطر على تقلب مزاجك وسترى نفسك مستقرًا مع شخص يناسبك فى أقرب وقت.
صحيًا: هناك احتمال قوى أن تتعرض للإصابة اليوم وعليك أن تكون حذرًا من السقوط والحوادث ويفضل أن تستشير الطبيب ولا تتجاهل المسائل الصحية اليوم وإلا فإنها يمكن أن تتحمل متاعب خطيرة.

العقرب
مهنيًا: أى عمل قد قمت بتأجيله لأى سبب ما، انجزه اليوم لأنه سوف يكون سهلا وسينتهى سريعا. اليوم هو أيضا فرصة جيدة للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت لا تشعر بالإرتياح فى وظيفتك الحالية.

عاطفيًا: اليوم هو فرصة جيدة للتقرب أكثر لأسرتك. أقاربك سوف يعشقون أى لفتة صغيرة تهتم أن تقوم بها.
صحيًا: أنت مريض بالحساسية. تجنب الأماكن التى يكون فيها مرضى مثلك لأن ذلك سوف ينعكس عليك اليوم خاصة مناطق عملك المرتيطة بالمناجم والحفر.

القوس
مهنيًا: أنت تقوم بدورك المهنى على أكمل وجه، لا تقلق ستدرك النجاح قريبا وزيادات مادية ستفرحك.

عاطفيًا: هناك أكثر من شخص يلمح أنه معجب بك،يجب أن تأخذ خطوة ناحية أحدهم،و تحاول توضح له أنك فاهم اعجابه حتى لا يهربون جميعا.
صحيًا: يجب أن تغير طريقة أكلك، حتى لا تؤثر على صحتك فالأكل فى الشارع قد يؤذى جهازك الهضمى.

الجدي
مهنيًا: حاول أن تكون أكثر صمودًا أمام التحديات التى تواجهها فى عملك هذه الفترة، وعليك أن تتحكم فى غضبك حتى لا تخسر فى المواجهات.

عاطفيًا: أصدقاؤك لهم مكانة خاصة فى حياتك، لكن لا تجعل تعلقك بهم ينسيك أن أسرتك لها حق عليك، وتحتاج إلى التواجد مع أفراد أسرتك وقت أكثر من ذلك.
صحيًا: لا تبالى بالأعراض البسيطة التى تشعر بها مثل الأرق والصداع، فكل هذا يندرج تحت مسمى التقلبات المزاجية التى تؤثر عليك.

الدلو
مهنيًا: لن تتحمل عواقب قراراتك المتسرعة لذلك اسأل أولا قبل تكرار أخطائك، ولا تعتمد على خبراتك السابقة فى العمل لأن الأوضاع تتغير بتغير الزمن.

عاطفيًا: مشاعرك تجاه الحبيب تحمل كثير من المتناقضات لذلك عليك أن تستقر عاطفيًا وتتأكد من حقيقة مشاعرك قبل اتخاذ أى خطوة جادة فى العلاقة.
صحيًا: إن كنت لا تعانى من مشاكل مرضية، فعليك أن تحترم ظروف الغير وتقدر حالتهم الصحية حتى لا تتفاجأ بردود أفعال تغضبك.

الحوت
مهنيًا: لا تتردد فى طلب الحصول على إجازة من مديرك، فمزاجك الحالى وحالتك النفسية لا يشجعان على العمل وإتمام مهامك كما يرغب مديرك.

عاطفيًا: تهمل شريك حياتك خلال الفترة الماضية بسبب حالتك النفسية السيئة، فحاول الخروج من هذه الحالة وامنحه الفرصة لمساعتك.
صحيًا: تعانى من الحساسية من بعض المأكولات، أهمها الفرولة، فلا تكثر من تناولها واستشر الطبيب للحصول على العلاج المناسب.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق