إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الاربعاء 20 يونيو /حزيران 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاربعاء 20 يونيو /حزيران 2018.

برج الحمل

على الصعيد المهني : تستحق مكافاة مالية بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسهولة شديدة وبدون الاق ضرر بزملائك، وعليك أن تستمر على نفس روح التعاون التى عرفك الزملاء بها.

على الصعيد العاطفي: تتلقي مكالمة هاتفية من صديق قديم تسعدك بشدة، عليك ان تحافظ على علاقتك بالأصدقاء لأنها الكنز الحقيقي فى حياتك.

على الصعيد الصحي: حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى تستعيد رشاقتك ولياقتك البدنية بعدما بدأ وزنك فى الزيادة مجددًا.

برج الثور 

على الصعيد المهنى: جو من التوتر يصيب علاقتك بزملائك بالعمل، تشتكى دائماً من عدم تقدير مجهودك، من المرجح ان تحدث مشاجرة بينك وبين رئيسك بالعمل فاحذر ذلك وحاول تهدئة الأمور، فأنت من ستخسر فى النهاية، فحاول أن لا تقود هذه المعركة. 

على الصعيد العاطفى: شريك حياتك يطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، فحاول التعبير عما بداخلك مع تقديم هدية حتى ولو بسيطة، فعشاء على النيل سيتكفل بتحسين الأمر.

على الصعيد الصحى: تناولت فى الفترة الأخيرة الوجبات الغذائية غير الصحية وتناولت الطعام فى الخارج مرارًا وتكرارًا، اليوم معدتك ستشكو منك وستشعر بألم كبير فى معدتك فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى: لديك اليوم تكليف بأعمال بسيطة يمكنك إنجازها فى وقت قليل. من المرجح أن تترك شركتك الفترة المقبلة حاول التريث عند اتخاذ القرار ومن الأفضل أن تبحث عن وظيفة جديدة قبل تلك الخطوة.

على الصعيد العاطفى: الشريك اليوم فى ذروة اشتياقه لك حاول التفرغ لقضاء وقت ممتع سويا.. من المرجح ان تتذكر حبيبك السابق اليوم اجعله يمر ببالك مرور الكرام وركز فى حياتك الحالية.

على الصعيد الصحى: قد تحسنت صحتك اليوم كثيرا، فقد التزمت بما نصحك به الطبيب.استمر فى ممارسة الرياضة وشرب الماء بكميات كبيرة .

برج السرطان

على الصعيد المهنى: قد تضطر لإجراء تغييرات فى مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل، فمن المحتمل أن تغير وظيفتك أو تستمر فيها ولكن فى منطقة مختلفة، حاول أن تطلب المشورة المهنية من مستشار محترف أو شخص قريب منك إذا كنت تريد الحصول على القرار الصائب.

على الصعيد العاطفى: الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأ بنشاط للبحث عن شريك عاطفى إذا كنت أعزب، إذا كنت بالفعل مرتبطًا فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل الانتقال بالعلاقة للمستوى التالى أو حتى الانفصال. وفى الحالتين من المتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة فى جبهة العلاقات اليوم.

على الصعيد الصحى: قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من دكتور، ولكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت.

برج الأسد

على الصعيد المهني : ضغوط العمل تتزايد يوماً بعد يوم لكنك تحاول تحمل الأمر وتنفيذ المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت.

على الصعيد العاطفى: علاقتك بشريك غير مستقرة وتفكر كثيراً فى إنهاء العلاقة، إذا كنت لا تشعر بالراحة فلا تجبر نفسك على استكمال العلاقة.

على الصعيد الصحى: حاول الإقلاع عن عادة التدخين تدريجياً، فستصاب بالكثير من التعب، فدرب نفسك على التخلص منها.

برج العذراء

على الصعيد المهنى: اليوم مثمر بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يعملون لصالح الحكومة بأى صفة وأولئك الذين يعملون فى وظائف إدارية. أى عمل مفصل أجلته فى وقت سابق يجب أن تنهيه اليوم لأنك ستنجزه بسهولة واليوم مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بعدم الارتياح.

على الصعيد العاطفى: اليوم قد تجد نفسك بصحبة شخص حريص على أن يكون معك وكان ينتظر هذه الفرصة من فترة طويلة ويتوق لأن يحصل على اهتمامك وقد تصبح عاطفيًا ورومانسيًا للغاية اليوم.

على الصعيد الصحى: كن حذرًا بشأن ما تأكله فقد تواجه اليوم مشكلة فى المعدة والعديد من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمى يمكن أن تظهر اليوم وأنت بحاجة إلى مراجعة النظام الغذائى الخاص بك بشكل كامل.

برج الميزان 

على الصعيد المهنى: من المرجح أن تسافر اليوم فى مهمة عمل، احرص على إنجاز أعمالك بطريقة سريعة للعودة لمنزلك والاستمتاع بقضاء وقت بصحبة أسرتك.

على الصعيد العاطفى: تحسن كبير فى علاقتك مع الشريك بعد تدارك ما تعرضت له العلاقة من مشادات الفترة الماضية. اعلم جيداً أن التفاهم والنقاش هما حل أى خلافات.

على الصعيد الصحى: زاد وزنك كثيراً الفترة الماضية وحان الآن وقت تعديل ذلك الوضع، اذهب للطبيب واتبع ما سيلزمك به من اتباع نظام غذائى صحى. احذر الأمراض المعدية اليوم.

برج العقرب

على الصعيد المهنى: إذا قابلت اليوم بعض الخلافات مع زملائك بالعمل فلا تذهب للعصبية والانفعال، بل حاول التحلى بالهدوء، فمن الممكن أن تكون تحت مراقبة أحد المديرين الذين يقيمون عملك.. احذر من غدر المقربين واجتهد فى أداء عملك.

على الصعيد العاطفى: لن تخسر اليوم لديك الكثير من الملحوظات على تصرفات الشريك اليوم فرصة مناسبة لتناقشه فيها. قد تقضى وقتا طويلا اليوم بصحبة اسرتك فى الهواء الطلق.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى .

عليك تفهم أن الصحة كنز عليك المحافظة عليه. قد أهملت فى صحتك كثيرا الفترة الماضية، ولكن لديك اليوم فرصة كبيرة لتصحيح الأمور. من المرجح أن تذهب لاستشارة الطبيب الأيام المقبلة.

برج القوس

على الصعيد المهني: سوف تواجه مشاكل كثيرة فى عملك. فقط التزم الهدوء والبرود والعمل على حل جميع مشكلاتك.

على الصعيد العاطفى: اليوم هو يوم جيد لإعادة طاقتك الاجتماعية. جرب شيئاً جديداً مع شريك حياتك لقتل الملل بينكما. فعليك بالتخطيط السليم لكى تجذب شريكك مرة أُخرى إليك. انتبه جيداً، حبيبك ينتظرك على الشط الاّخر.

على الصعيد الصحى: كنت تتبع نظاما غذائيا جيدا ولكنك تخليت عنه. هذا غير صحى وسوف يضر جسدك. ارجع مرة أخرى له واجعله نمط حياتك.

برج الجدي

على الصعيد المهني: تحافظ على تركيزك رغم أن العمل يتراكم عليك وربما تنغمس فى أنشطة غير منتجة، ولكنك ستتمكن من إكمال مهامك فى الموعد المحدد ولن يتراكم العمل بشكل طويل الأجل.

على الصعيد العاطفى: تواجه عددا من المطالب المالية من عائلتك وهو ما يشكل ضغطًا عليك ويجعلك تشعر بالتوتر وينعكس سلبًا على علاقتك بشريك حياتك ولكن لا تقلق ستجد نفسك قادرًا على تلبية جميع التوقعات وسينتهى هذا الوضع بشكل جيد.

على الصعيد الصحى : حالتك الصحية جيدة، ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس خاصة إذا كنت ممن يعانون من الجيوب الأنفية أو أى مرض مزمن مشابه ولا سيما إذا كنت تهمل علاج هذا المرض.

برج الدلو

على الصعيد المهني : سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية. فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

على الصعيد العاطفى: اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك. ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم. قم باستغلالها.

اليوم على الصعيد الصحى: اليوم، الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى: لا تتخلى عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقتى المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

على الصعيد العاطفى: لا تعلق أحد بك ما دمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

على الصعيد الصحى: حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد حتى تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون حتى تتخلص من التوتر.

المصدر: اهل مصر

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق