أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مصدر عسكري: قتلى وجرحى من التحالف في استهداف “أنصار الله” لمعسكر البريقة بعدن

يمنات – صنعاء

قال مصدر عسكري موالي لحركة أنصار الله ،  إن الغارات التي شنها سلاح الجو المسير صباح الخميس 5 يوليو/تموز 2018، على مقر قيادة التحالف في منطقة البريقة بعدن، أوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوف القوات المتواجدة بالمعسكر.

وأضاف المصدر، لوكالة “سبوتنيك”، أن “القوات الجوية وعن طريق سلاح الجو المسير قامت باستهداف معسكر قيادة التحالف في البريقة بعدن، وتأكدت القوات الجوية بعد ساعات من أنه أصاب أهدافه”.

وأفاد المصدر، أنه “شوهد تحليق مكثف لمروحيات الأباتشي في أجواء مقر التحالف السعودي في محيط معسكر البريقة بعدن”. 

وكان مصدر عسكري في الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، قال، في وقت سابق اليوم الخميس، إن سلاح الجو المسير استهدف مقرات قيادات التحالف في معسكر البريقة بعدد من الطلعات الجوية صباح الخميس.

وأضاف المصدر، أن “تحركات وتجمعات قيادات وجنود التحالف لن تكون في مأمن بعد اليوم من القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والذي تم تطويره ليصل إلى عمق معسكرات التحالف في أغلب الأراضي اليمنية”.

كما أفاد مصدر في قوات الحزام الأمني بمحافظة عدن لوكالة “سبوتنيك”، ان الدفاعات الجوية للتحالف ، أسقطت، طائرة مسيرة تابعة لمسلحي جماعة أنصار الله في محافظة عدن جنوب اليمن.

وقال: “إن الطائرة المسيرة ألقت قذيفتين على مقر قوات التحالف في معسكر البريقة قبل أن تستهدفها دفاعات التحالف وتتمكن من إسقاطها”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى