أخبار وتقارير

الناشط والاعلامي اليمني سمير الفقيه مسئولاً عن الاتصال الدولي باتحاد الإعلاميين العرب

يمنات – خاص

أصدر الأمين العام لاتحاد الإعلاميين العرب المستشار محمد الشرقاوي، قراراً بتنصيب الناشط والإعلامي اليمني سمير الفقيه، مسئولا عن الاتصال الدولي باتحاد الإعلاميين العرب.

وبحسب القرار الذي نشر في الصفحة الرسمية لاتحاد الاعلاميين العرب، مساء اليوم الثلاثاء، فإن تعيين الفقيه لهذا المنصب نظراً لما يتمتع به من حنكه اعلاميه ودبلوماسية مميزه وتصديه لكل أنواع الإرهاب الفكري التي تتعرض له اليمن والبلاد العربية وكذا لكونه من جيل الإعلاميين الشباب الذي تنبأ له بمستقبل باهر في مجال الإعلام العربي.

ويعد الناشط والاعلامي سمير الفقيه أول إعلامي يمني يكلف بمنصب مسؤول الاتصال الدولي في اتحاد الاعلاميين العرب الذي يتخذ من جمهورية مصر العربية مقرآ له.

فيما يلي نص القرار

طبقا للمادة 9 من الباب الثاني من اللائحة التنفيذية لنظام الاتحاد :

الأمين العام يصدر قرار بتنصيب الإعلامي اليمني / سمير الفقيه – مسئولا عن الاتصال الدولي باتحاد الإعلاميين العرب وذلك لما يتمتع به الفقيه من حنكه اعلاميه ودبلوماسية مميزه وتصديه لكل أنواع الإرهاب الفكري التي تتعرض له اليمن الشقيق وأيضا البلاد العربية وهو من جيل الإعلاميين الشباب الذي نتنبأ له بمستقبل باهر في مجال الإعلام العربي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق