أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

بلاغ اللجان النقابية بشركة النفط الى النائب العام بشأن قضايا فساد في الشركة

المدير العام التنفيذي

يمنات – صنعاء – خاص

وجه مجلس التنسيق للجان النقابية، بلاغاً الى النائب العالم حول “الجرائم” التي يرتكبها المدير العام التنفيذي بحق الوطن والمواطن والشركة واموالها وحقوق عمالها.

وحسب البلاغ “بعد التقدم بعدد من البلاغات عن حجم الجرائم المرتكبة بحق الشركة والوطن والذي يرتكبها مدير عام شركة النفط اليمنية ياسر الواحدي والتي منها القضية رقم (118) لسنة 2018 بشأن الشحنة الملوثة والمنظورة في نيابة الاموال العامة بالحديدة والذي نتفائجئ بخروجة بالضمان التجاري رغم ثبوت تورطه الفاضح في ادخال الشحن الملوثة”.

و تابع البلاغ ان “ياسر الواحدي تمادى في غيه وظلمه فبعد تفريغ وبيع الشحنة الملوثة في السوق المحلية وبدأ ينتقم من الجميع ممكن قدموا البلاغات ويستنزل حقوقهم ويوقفهم عن العمل مستغلا الثقة التي منحت له من القيادة السياسية”.

و أضاف من ضمن الجرائم التي ارتكبها التفريط بعمولة الشركة وأجور التخزين بتواطئ واضح من موردي المشتقات النفطية وتحريك اسعار المشتقات النفطية بدون أسس قانونية او الرجوع للجهات المعنية بذلك من وزارة المالية ووزارة النفط ومجلس الوزراء والمجلس السياسي.

و تابع البلاغ ” تفاجئنا اخيرا عدم وجود مخزون استراتيجي للبلد رغم مرور 4 سنوات على العدوان والحصار وقد تراكمت سفن المشتقات النفطية مدة طويلة في ميناء الحديدة مما يعني ان الواحدي يعمل باخلاص متفاني النضير مع لوبي الفساد والعبث في الداخل والخارج ومع دول العدوان”.

و طالب البلاغ باتخاذ الاجراءات القانونية بحق الواحدي واخذ ماتم ذكره من جرائم تهدد الاقتصاد الوطني والامن القومي للبلد .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى