عربية ودولية

إعلامية فلسطينية للسعودية: لو أنفقتم كل أموالكم لن تغسلوا عار قتل خاشقجي وسمعتكم المهدورة

يمنات – متابعات

شنت الإعلامية الفلسطينية والمذيعة بقناة “الجزيرة” سلمى الجمل هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية، واصفة إذابة جسد الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي بالأسيد بالعار الذي لن يمحوه كل أموال النفط في المملكة.

وقالت “الجمل”، تعليقا على ما كشفه مصدر من مكتب المدعي العام التركي بأن جثة “خاشقجي” تم إذابتها بالكامل:” لو أنفقتم أموال النفط السعودي كاملاً لمحو ِ عار قتل جمال خاشقجي ولو جلبتوا فوقها مليارات أخرى، فلن تغسل سمعتكم المهدورة.”.

سلمى الجمل

لو أنفقتم أموال النفط كاملاً لمحو ِ عار قتل ولو جلبتوا فوقها مليارات أخرى، فلن تغسل سمعتكم المهدورة.

الجزيرة – عاجل

@AJABreaking

عاجل | مصدر بمكتب المدعي العام التركي للجزيرة: النتائج التي وصلنا إليها هي أن جثة خاشقجي تم إذابتها بالكامل

وقالت مصادر في مكتب المدعي العام التركي إن النيابة العامة أوقفت عملية البحث عن جثة خاشقجي، بعد أكثر من شهر على قتله في قنصلية بلاده في إسطنبول.

وأوضحت تلك المصادر أن كل نقاط المراقبة والبحث عن جثة “خاشقجي” التي وضعتها السلطات التركية أصبحت لا قيمة لها، بعد وصول المحققين الأتراك إلى قناعة تامة بأن الجثة تم التخلص منها بإذابتها بالكامل بواسطة أحماض كيميائية.

وأفادت المصادر ذاتها أن الكيميائي أحمد الجنوبي وخبير السموم خالد الزهراني كانا ضمن فريق التحقيق السعودي المشترك الذي تشكل الشهر الماضي مع فريق تحقيق تركي، للبحث في مصير خاشقجي، وأنهما قاما بطمس الأدلة على مدى سبعة أيام.

وكان مصدر بالادعاء العام التركي قد كشف في وقت سابق اليوم أن التحقيقات تفيد بأن جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي تمت إذابتها بالكامل بواسطة أحماض كيميائية، بينما أكد مسؤول تركي أن بلاده لن تسمح بالتستر على الجريمة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق