أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق حكومة الإنقاذ: حديث التحالف السعودي عن هدنة محض افتراء وتضليل للرأي العام

يمنات – صنعاء

أكد الناطق الرسمي لحكومة الإنقاذ ضيف الله الشامي، أن دول التحالف تحاول التخفيف من الضغوط الإنسانية الدولية والسعي لتجاوزها من خلال الحديث عن هدنة هو محض افتراء وتضليل للرأي العام العالمي، وإظهار دول التحالف أنها حريصة على الوضع الإنساني.

و أشار ضيف الله الشامي، إلى أن دول التحالف تعد لجولة جديدة من التصعيد العسكري والتمهيد لوقت إضافي لذلك عبر التصريحات الإعلامية الكاذبة والتي ليست الأولى منذ بداية “العدوان”.

وقال” إننا نواجه عدوانا على بلدنا وإذا توقف هذا “العدوان” توقفنا وهو اليوم يمارس التصعيد والقصف في كل الجبهات والمحافظات مستهدفا البنية التحتية والمدنيين وما يشهده الساحل الغربي من قصف مكثف للطيران وسقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى من المدنيين يكشف زيف ادعاءات التحالف”.

و أضاف” لسنا ضد الحوار بل هو مطلبنا ولكن شريطة أن لا يكون حوارا شكليا وكاذبا وبلا أجندة أو رؤية ويسعى لتغطية الفشل العالمي إنسانيا والأمم المتحدة سياسيا”.

كما أكد ضيف الله الشامي، أن التحالف لو كان جادا لأوقف الحرب فورا وترك لليمنيين حرية التوصل لحل كامل وشامل.

ورحب الناطق الرسمي لحكومة الإنقاذ الوطني، بأي مساعي جادة وصادقة لوقف الحرب وفك الحصار والذهاب لحل سياسي شامل ومنصف وعادل يحافظ على وحدة اليمن وسيادته واستقلاله.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى