أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

أبين .. قوات موالية للامارات تنسحب من مودية عقب اشتباكات مع الاهالي

يمنات – صنعاء

انسحبت قوات “الحزام الامني” الموالية للامارات، من مدينة مودية بمحافظة أبين، مساء الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين ثان 2018 عقب اشتباكات مع الاهالي اودت بحياة شخص.

و حسب صحيفة “عدن الغد”، ان قوة من الحزام الامني داهمت قرية امقبابة القريبة من مركز عاصمة المديرية واشتبكت مع الأهالي بحجة البحث عن مطلوب امني.

وقال شهود عيان للصحيفة، ان القوة الامنية حاولت اقتحام منازل مواطنين لكن الاهالي تصدوا لها واشتبكوا معها.

واورد مصدر للصحيفة، رواية لما حدث موضحا ان قوة من الحزام الامني مكونة من ثلاثة أطقم اقدمت على اقتحام حي المقبابة مساكن قبيلة أهل صالح بمودية دون وجه حق وذلك بعد اشتباكهم مع شخص يقال بانه مطلوب لهم وذلك على الخط العام ولكن القوة دخلت لمساكن أهل صالح لتجد اربعة من ابناء اهل صالح واقفين بجانب منازلهم وقاموا بماشرتهم اباطلاق النار وبالرغم من مناداة القوة من قبل ابناء اهل صالح بان يوقفوا اطلاق النار ولكن للأسف استمروا في ذلك .

واضاف المصدر بانه قد قتل الشاب سعيد عبدالله صالح العاقل الصالحي واصيب كل من ناصر سعيد العاقل الصالحي وأمين سعيد العاقل الصالحي وحسين النصر الصالحي وبعد ذلك انسحبت القوة التابعة للحزام تجاه عاصمة المحافظة زنجبار..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق