أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

هادي يقيل وزيري التخطيط والكهرباء ومحافظ شبوة ويصدر قرارات جديدة

يمنات – صنعاء

أجرى عبد ربه منصور هادي، الاثنين، تعديلاً وزارياً في حكومة معين عبد الملك، اقال بوزيري التخطيط والتعاون الدولي، والكهرباء والطاقة وعيّن وزيراً جديداً للعدل، بالإضافة لمحافظ جديد لشبوة .

و نص القرار رقم (76) لسنة 2018م، بتعيين محمد صالح بن عديو محافظاً لمحافظة شبوة وقضت المادة الثانية منه العمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

و صدر القرار رقم (75) لسنة 2018م، قضت المادة الأولي منه بتعيين  نجيب منصور حميد العوج وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي خلفاً للوزير السابق، محمد السعدي، و و محمد عبدالله صالح ناصر العناني وزيراً للكهرباء والطاقة خلفاً للوزير السابق، عبد الله محسن الأكوع.

كما تم تعيين علي هيثم علي عبدالله وزيراً للعدل خلفاً للوزير السابق جمال محمد عمر الذي توفي في وقتٍ سابق، من الشهر الجاري، و أنيس عوض حسن باحارثة مديراً لمكتب رئيس مجلس الوزراء خلفاً لغمدان الشريف.

كما قضت المادة الثانية من هذا القرار بتعيين سالم صالح بن بريك نائباً لوزير المالية والمهندس عبدالله أحمد محمد هاجر نائباً لوزير الكهرباء والطاقة.

وقضت المادة الثالثة والأخيرة من هذا القرار العمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى