أدب وفن

شيخ كويتي يحتضن الشابة حلا الترك على المسرح “صور”

يمنات – متابعات

حضرت الفنانة الشابة حلا الترك مهرجان هلا ديسمبر الذي أقيم في مملكة البحرين، وذلك بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، وشاركت مجموعة صور من أجواء الاحتفال عبر حسابها على موقع إنستغرام أثناء تسلمها لجائزة تكريمية.

وظهر في الصور الشيخ دعيج الخليفة الصباح والذي قام بتسليم الجائزة التكريمية للفنانة الشابة حلا الترك على المسرح والذي قام بدوره باحتضانها أثناء قيام المصورين بالتقاط الصور لهم، وعلقت حلا على الصور التي نشرتها وقالت:

” تشرفت بتكريمي من قبل الشيخ دعيج الخليفة حفظه الله، ضمن مهرجان هلا ديسمبر، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة أدامه الله، متمنية لمملكتي الغالية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء. شكرًا لعائلتي وأمي حبيبتي والحب العنود الحربي وشركتي”بلاتينوم ريكورد” وإدارة المهرجان. أحبكم وايد ومشكورين”.

على صعيد آخر، كانت حلا الترك قد طرحت آخر أعمالها خلال فترة الصيف وحصدت ملايين المشاهدات من خلال أغنية “ممنوع اللمس” بالإضافة إلى أغنيتها الأخرى أيضًا “اوكي حبيبي”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق