أدب وفن

كاردي بي تتجرد من ملابسها في أغنيتها الجديدة.. وتتحول إلى راقصة تعري

يمنات – متابعات

من الواضح أن مغنية الراب الأمريكية “كاردي بي” لا تستطيع الابتعاد عن مهنتها الأساسية كراقصة تعري، وبدا ذلك واضحًا في الفيديو المصور لأغنيتها الجديدة تحت عنوان Money.

طرحت “كاردي بي” فيديو أغنيتها المصورة الجديدة ضمن آخر ألبوم لها تحت عنوان “Invasion of Privacy” يوم الجمعة الماضية، ويعد ذلك توقيتًا مثاليًا باعتباره موسم الأعياد.

في الفيديو الذي يبلغ طوله أربع دقائق تقريبًا، اختارت  “كاردي” أن تروي قصتها كراقصة تعري مُختارةً العديد من الإطلالات المختلفة والجريئة، فضلًا عن تزيَّنها بعدد لا يحصى من المجوهرات والإكسسوارات المُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، كما استوحت إحدى إطلالاتها من “كليوباترا”.

لكن لم يمضِ وقت طويل قبل أن تتجرد من ملابسها لتظهر عاريةً بالكامل أثناء جلوسها خلف مفاتيح بيانو أبيض كبير، بالإضافة إلى اختيارها أزياء فاضحة أثناء أداء حركات راقصة خليعة برفقة راقصات تعري.

 وجاء في الكلمات: “لقد ولدت لأتمايل، والألماس يلتف حول رقبتي.. أحب الطائرات وممارسة الجنس في الصباح.. لكن لا شيء في هذا العالم أحبه أكثر من الشيكات (المال). “

وفي الدقيقة 1:02، يتبين أن النجمة تقوم بإرضاع طفلتها “كالتشر”.

وحصدت الأغنية من نشرها عبر موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب” 12 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق