أدب وفن

لبني عبدالعزيز تكشف لـ 24 كواليس جديدة عن العندليب الأسمر

يمنات – متابعات

كشفت الفنانة لبني عبد العزيز كواليساً جديدة من فيلم “الوسادة الخالية” مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، التي تحل ذكرى رحيله الثانية والأربعين، اليوم السبت.

وقالت عبدالعزيز، لـ 24، إن الفيلم لم يكن بداية معرفتها بحليم، حيث سبق والتقته عند الإعلامية تماضر توفيق، وشجعها حينها على امتهان مهنة التمثيل، مضيفة أنه تحمس بشدة لمشاركتها له بطولة الفيلم، بحسب قولها.

وأضافت “علمت أن الفنانة شادية كانت المُرشحة الأولى للدور، ولكنها اعتذرت عنه لعدم قناعتها به من حيث المضمون، وأذكر أنني تقاضيت مبلغ 1000 جنيه في الفيلم، ما عرضني لانتقادات وهجوم عديد من النقاد آنذاك”.

وأوضحت الفنانة القديرة أن حليم كان شخصاً فكاهياً يحب الضحك وافتعال المقالب مع زملائه، حيث قالت: “لن أنسى خداعه لي حين أكد عشقه لتناول زجاجة الملوخية، والتي تُباع في الصيدليات وفقاً لكلامه، حيث اندهشت حينها من المُسمى، ولإثبات صحة كلامه نزل إلى إحدى الصيدليات، وخرج منها حزيناً زاعماً أن آخر زجاجة ملوخية تم بيعها، فعدت إلى منزلي حينها وقصصت الواقعة على مسامع والدتي، التي انفجرت من الضحك وعلمت منها بمقلب حليم”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى