أدب وفن

حقيقة وفاة عادل امام بعد تدهور حالته الصحية

يمنات – متابعات

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة الفنان المصري عادل إمام، إثر تدهور حالته الصحية في إحدى مشافي القاهرة، فيما نفت مصادر مقربة صحة هذه الأنباء.

عادل إمام الذي لم يغب عن دراما رمضان منذ 7 أعوام، وهذا العام بدأ التصوير مبكرا ولفترة طويلة كان من المؤكد تواجده في رمضان بمسلسل “فالنتينو”، لكن قبل فترة قصيرة تأكد غيابه.

في سياق متصل، أكد المخرج رامي إمام نجل الزعيم في تصريحات صحفية، استئناف تصوير مسلسل الجديد “فالنتينو” بعد توقفه عدة أيام دون أي ايضاحات حول أسباب التوقف، فيما تحدث مصادر فنية عن وعكة صحية ألمت بالزعيم كانت السبب وراء توقف التصوير.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان المصري والعربي لمثل هذه الشائعات، فقد نشرتال عشرات من هذه الأخبار التي تتحدث عن وفاته من وقت لآخر، مع تجديد النفي من امام نفسه أو أحد أقربائه من الوسط الفني.

عادل إمام هو فنان مصري شهير غني عن التعريف، يبلغ من العمر 78 عاما حيث ولد في المنصورة بتاريخ 17 مايو 1940، بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة الكثير من الأعمال على اختلافها مسرحية، سينمائية أو تلفزيونية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
إغلاق
إغلاق