العرض في الرئيسةفضاء حر

تحرير اليمن من أبنائه ..!

يمنات

زكي حاشد

(1)

العملاء والمرتزقة لم يكتفوا بتدمير الوطن وبيع الاراضي والموانئ والمطارات والجزر اليمنية للعدوان الغاشم،، بل تمادوا وبكل وقاحة وانحطاط بمحو مستقبل اليمن بالكامل عبر استهداف اطفال وشعب اليمن بالقصف الجوي وبالتجويع وبنشر الأمراض والاوبئه الفتاكة التي تلتهم اليمنينن يوميا بالعشرات والمئات ان لم نقل بالالاف.. الذين يقضون بسبب وباء الطاعون والكوليرا…

تحالف العدوان مستمر في تنفيذ استراتيجيته الأساسية في محو الشعب اليمني وقضم وتجريف اراضية وها هو اليوم ينجح ايضاً بقصف وتدمير احد مدارس اطفال اليمن وتسويتها على رؤوس تلاميذتها في منطقة سعوان بعاصمة اليمن صنعاء…!
سجل يا تاريخ إنجازات العملاء والخونة والجهلة في اليمن…

(2)

كاذب او يغالط نفسه بل هو حمار من يقول ان تحالف الشر والعدوان يستهدف الحوثيين او لتحرير اليمن منهم،، العدوان يستهدف اليمن ارضاً وشعبا، وحتى الحوثيين شريحة وجزء من الشعب اليمني ونحن نرفض اي استهداف ونستنكر وندين الحرب وهذا العدوان على اي جزء او منطقة من اليمن أو على اي شريحة او فئة من الشعب اليمني ومن أي طرف كان …
اوقفوا جميعا حروبكم وعدوانكم على اليمن واليمنيين لم يخولكم احد لا بما تسمونه “تحرير” ولا بما تسمونه “دفاع”…!
لعنتي ولعنة الشعب اليمني عليكم أجمعين…

(3)

الإمارات وقطر…، وبعد ان تطمنت على نجاح مشاريعها في اليمن وحققت اهدافها في تدمير الوطن وتقسيمة وتشتيت شعبه، وفق الخطة المرسومة لهم من اسيادهم ومن خلال أدواتهم ومرتزفتهم في الداخل،،
هاهي اليوم بدات تحريك واشعال الملف الليبي عبر ادواته ومرتزقته في الداخل الليبي ايضاً ..
المؤسف والمؤلم في الامر اننا كعرب دولا وشعوبا ندمر أوطاننا ونسفك دمائنا باموالنا وبأيدينا.. خدمة لمصالح اعدائنا دون ان يخسروا قيمة طلقة واحدة..!

(4)

يجب ان نعترف باننا امة مغيبة مأزومة عقيمة مريضة مشوهة ملوثه منخورة مقهورة ….، بسبب جهلنا وتجهيلنا وضعفنا وتسلط الحكام الطغاة علينا ، جعل منا جميعا ان نكون مانحن عليه مجرد قطيع وعبيد اذلاء وادوات وأبواق غوغائية ووحوش ضارية يبطش منا القوي على الضعيف … وما يجري اليوم من احداث في كافة وطننا العربي الا انعكاس ودليل ثابت على ما نحن عليه من حالة مرضية مزمنة ..!

(5)

إحياءً للتراث والثقافة اليمنية لسحق الحضارة التاريخية وطمس الهوية اليمنية بالطريقة البريطانية والأسلوب الموفنبيكي الحديث…!

على كل يمني ان يحدد عرقه وسلالته وحزبه ومذهبة ومنطقته وقبيلته، وعشيرته واسرته …!

حتى يكون له دور ومكان في التسوية اليمنية البريطانية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى