أرشيف

شركة توتال تدعو خريجي الثانوية في اليمن للتقدم لمنح دراسية في الهندسة البترولية وعلوم الجيولوجيا

كجزء من التزاماتها للنهوض بالعملية التعليمية والتنمية الاجتماعية في اليمن،تدشن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج برنامج المنح الدراسية للعام 2008م لخريجي الثانوية العامة في اليمن.

وقال بلاغ صحفي صادر عن الشركة انه يمكن لخريجي الثانوية العامة الراغبين في التقدم للمنح الدراسية الحصول على استمارات تقديم طالباتهم من موقع الشركة على الانترنت(www.total-ep-yemen.com )

أو مقرات الجامعات والمعاهد الأكاديمية في اليمن..

و يعتبر يوم 31 مايو 2008م الموعد النهائي لاستقبال الطلبات، وسيكمل الطلاب الفائزون الدراسية تعليمهم للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة البترولية أو علوم الجيولوجيا في جامعة ليدز ( University of leeds) ببريطانيا،ابتداءً من شهر سبتمبر القادم.

مدير عام شركة « توتال» للاستكشاف والإنتاج في اليمن قال إن الإسهام في تنمية العملية التعليمية في البلدان المضيفة هي إحدى القيم والمبادئ الأساسية لشركة توتال، فنحن نؤمن وبقوة بأن تعليم الطلاب اليمنيين هو جزء لا يتجزأ من التنمية وسنقوم ببذل كل جهد لتحقيق هذه الغاية».

يشار إلى أن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن هي الشركة المشغلة للقطاع النفطي رقم (10) في شرق شبوة ولديها كذلك العديد من الأسهم في قطاعات نفطية أخرى في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى