أرشيف

أخ يقتل أخاه ، وزوج يقتل زوجته وأباها ويصيب أمها

لقي شخص مصرعه بعد تعرضه لـ 5 طلقات نارية ليل أمس الثلاثاء، إثر خلاف عائلي مع شقيقه الأصغر بمنطقة ذعوان بمديرية عيال سريح التابعة لمحافظة عمران.

ووفقاً لمصادر محلية فقد لقي ع  "35 عاما" مصرعه بعد أن تعرض  لـ 5 طلقات نارية من مسدس شقيقه "ص " 22عاماً" إثر خلاف عائلي بينهما ومشادة كلامية، داخل منزل الأسرة الذي يجمعهم وبقية أفرادها وعلى رأسهم والدي الشقيقين.

وأوضح المصدر أن المشادة الكلامية، سرعان ما تحولت إلى دوي رصاص ودخان لبارود غطى عموم المنزل.

وفي حين هرع جميع من في المنزل نحو "ع" الذي كان مضرجاً بدمائه وانشغلوا وبإسعافه  تمكن "ص" من مغادرة المنزل وفر هارباً حتى لحظة كتابة الخبر.

مصادر مقربة من الأسرة قالت لـ«يمنات»إنه بعد أن تبين التأكد من مقتل "ع " قامت الأسرة بدفنه مساء اليوم الأربعاء بعد أن تنازلت أمام إدارة امن محافظة عمران معاقبة شقيقه الهارب المتهم بقتله، وحسب المصدر "يكفي واحد قتل ولا أثنين يسيروا من بيت واحد".

إلى ذلك أقدم زوج على قتل زوجته وأبيها وإصابة أمها – ليل الجمعة الماضية – اثر خلاف عائلي بين الزوجين، كان تسبب في مغادرة ،الزوجة الحامل في الشهر الـ7 ،منزل الزوجية إلى منزل والدها قبيل أيام من الحادثة.

وحسب مصادر محلية فان الزوج (ي-أ-ع)(17 عاما) متهم  بقتل زوجته " 17 عاما" وأباها " 38 عاما"  وكذا إصابة أم الزوجة بعد قيامه بطعنها بجنبيته، حين كان قد  أفرغ كل  رصاص بندقيته الكلاشينكوف في جسد زوجته وأباها.

ووفق المصادر فان الجميع من أهالي منطقة بني عبد بمديرية عيال سريح التابعة لمحافظة عمران، يسكنون في إحدى مناطق محافظة الجوف.

وأضافت المصادر إلى ان وساطات قبلية ترأسها الشيخ عبد الله احمد فرحان  وآخرين من مشايخ بني عبد تمكنوا من احتواء الحادث خاصة بعد فرار الزوج المتهم، وأعطت مهلة 3 أشهر لأسرته وآخرين بالبحث عنه وتسليمه الى السلطات الرسمية، وتحكيم أولياء دم الضحايا قبلياً فقط للقبول والسماح بدفن القتيلين.

زر الذهاب إلى الأعلى