أرشيف

يطالبه بسيارة سبق أن وجه بمنحها للحميدي..الزكري يناشد النائب العام إنصافه من ظلم محافظ تعز

ناشد مدير مركز المعلومات لدى الخدمة المدنية بمحافظة لحج عدنان سيف سعد الزكري رئيس الجمهورية والنائب العام إنصافه من الظلم الذي لحق به وأدى إلى إيقافه عن العمل.

ويقول الزكري إن قضيته تتمثل بمطالبته من قبل وزير الخدمة المدنية السابق حمود الصوفي بتسليم سيارة كانت في عهدته في الوقت الذي سلمت فيه السيارة عبر نيابة استئناف لحج لشخص آخر بمذكرة من ذات الوزير الذي غدا اليوم محافظا لمحافظة تعز.

ويؤكد الزكري أن سيارة ميتسوبيشي تحمل رقم 4142 موديل 2002 سلمت لمركز المعلومات كعهدة عليه شخصيا وطلب منه وزير الخدمة المدنية السابق حمود الصوفي باتصال هاتفي تسليمها للمدير السابق لخدمة محافظة لحج عبد الله فرحان الحميدي لمدة شهر بمبرر مساعدة الأخير في عمل دعاية انتخابية لمرشح المؤتمر في الانتخابات الرئاسية الماضية علي عبد الله صالح.

 ثم يقول الزكري إن وزير الخدمة السابق حمود الصوفي أرسل مذكرة مطلع مارس 2007 إلى نيابة استئناف لحج بسرعة تسليم السيارة  للمدير السابق لخدمة محافظة لحج عبد الله فرحان الحميدي بناء على قضية كانت منظورة أمام النيابة واستلمها المدير المذكور وفقا لذلك.

إلا أن الصوفي عاد وأرسل نهاية مارس 2008 مذكرة إلى مكتب الخدمة بلحج يطالب فيها الزكري بتسليم السيارة نفسها إلى الوزارة في مهلة أقصاها أسبوع.

ويتابع الزكري رغم ذلك تابعت الموضوع لدى نيابة الأموال العامة التي سلمت السيارة إلى الحميدي بناء على مذكرة الوزير وأحضرت لهم حسب طلبهم مذكرة أخرى من أمين عام المحافظة علي حيدرة ماطر الذي حرر مذكرة إلى رئيس النيابة في لحج بسرعة ضبط السيارة وتسليمها إلى الوزارة إلا أن الوكيل أعطى الضامن عشرة أيام مهلة لإحضار الحميدي والسيارة وبذلك انتهت مهلتي التي منحني إياها حمود الصوفي فتم توقيفي عن العمل وأصبحت بلا سيارة وبلا عمل رغم وضوح قضيتي.

ويختتم الزكري رسالته إلى النائب العام تلك هي مظلمتي وأملي كبير في أن أجد لديكم الإنصاف.

زر الذهاب إلى الأعلى