أرشيف

صحفيو حضرموت تدين الانتهاكات التي تعرض بن مهنا

أعربت نقابة الصحفيين بحضرموت عن إدانتها واستنكارها للأسلوب والفعل المشين الذي أقدم عليه مدير أمن مديرية حريضة تجاه الزميل «صالح بن مهنا». وفي بيان لها قالت النقابة إن هذا الأسلوب يعكس صورة سلبية وسيئة لرجل الأمن الذي ينبغي تحليه وذوده عن النظام والقانون والسكينة العامة للمواطنين.

وحمل فرع النقابة في الوقت ذاته مدير أمن حريضة المسؤولية الكاملة عن إلحاق أي أذى بالزميل «بن مهنا» أو المساس به والنيل من سمعته الطيبة بين أوساط المواطنين في المنطقة.

وقال البيان إن ملاحقة الزميل «صالح بن مهنا» مخالفة ومساساً بالتعاون والاتفاق المسبق مع قيادة أمن المحافظة ممثلة بالعميد «أحمد محمد الحامدي» مدير الأمن الذي أبدى تفهماً مع النقابة والصحفيين عامة فهي تطالب بمزيد من التعاون والتنسيق الفاعل والجاد وبما يمكن الصحفيين من أداء مهامهم في أجواء آمنة والتمتع بالحرية والديمقراطية والالتزام بالنظم والقوانين.

وكان الزميل «صالح بن مهنا» أبلغ قيادة فرع نقابة الصحفيين اليمنيين فرع حضرموت صباح السبت 29/6/2008م عن تعرضه لملاحقات ومضايقات من قبل مدير أمن مديرية حريضة بمحافظة حضرموت، قبل أن يقوم مدير الأمن بإرسال طقم عسكري إلى منزله لترويع أسرته وأطفاله وسكان قريته دون أن إبداء أسباب منطقية لتلك التصرفات والأفعال غير المبررة.

زر الذهاب إلى الأعلى