أرشيف

الحوثي يهنئ الشعب اليمني برمضان ويدعوه إلى عدم مساندة الطواغيت

هنأ عضو مجلس النواب يحيى بدر الدين الحوثي جميع أبناء الشعب اليمني بحلول رمضان شهر التوبة، والرحمة، شهر فيه ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر.

وفي رسالة عبر البريد اليكتروني قال الحوثي وهو عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الحاكم لا شك أن الوضع المعيشي الصعب، الذي يعيشه أبناء الوطن كافة، عدى طاقم السلطة ، الذين جعلوا مال الله بينهم دولا، وعباد الله لديهم خولا، فاستأثروا بخيرات البلاد، ومساعدات الدول..

ودعا الحوثي اللاجئ حاليا في ألمانيا إلى مساعدة الأيتام والأرامل،والعجزة، والمحتاجين في صعدة، قائلا «ساعدوهم إلى أيديهم من أيديكم، وأعطوهم زكاتكم، الواجبة التي هي لهم، وليس للطواغيت، وأعطوهم زكاة الفطر، وتقربوا إلى الله في هذا الشهر الكريم، بمساعدتهم، ومواساتهم».

وتابع في رسالته «أيها الأخوة، والأخوات، هذا شهر التوبة، أذكركم فيه بتقوى الله والإنابة إليه، وإن من أكبر الذنوب التي يرتكبها الناس وهم عنها غافلون، معاونة الظالمين، وموالاتهم، ومساندة الطواغيت، ومعاضدتهم، فتوبوا إلى الله من كل ذلك ولا تجعلوا لهم فيكم من بعد اليوم أي نصيب، وأسلموا أنفسكم، وولائكم، وقواكم،إلى الله خالقكم، وفكوا أي ارتباط بينكم، وبين أعداء الله».

واختتم الحوثي رسالته بالدعوة إلى التأمل في القرآن و النظر إلى حجم ذنب الظلم وموالاة الظالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى